الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

موراتا يرتدي ثوب كوستا... لكن بسلوك منضبط

المصدر: "رويترز"
موراتا يرتدي ثوب كوستا... لكن بسلوك منضبط
موراتا يرتدي ثوب كوستا... لكن بسلوك منضبط
A+ A-

بعد يوم واحد على بيع #دييغو_كوستا إلى #اتلتيكو_مدريد مقابل 58 مليون جنيه إسترليني (78.25 مليون دولار)، نجح بديله #الفارو_موراتا في تسجيل ثلاثة أهداف خلال انتصار #تشيلسي على ستوك سيتي (4-0)، ليبدأ حقبة جديدة مع حامل لقب #الدوري_الانكليزي الممتاز لـ #كرة_القدم.

وهذه أول مرة يسجل فيها لاعب من تشيلسي ثلاثة أهداف في مباراة واحدة بالدوري، منذ ثلاثية كوستا في أيلول 2014، لكنها الثلاثية الثانية في أسبوع واحد للبلوز، بعدما سجل ميشي باتشواي ثلاثة أهداف أمام نوتنغهام فورست في كأس الرابطة الأندية الإنكليزية المحترفة.

وقال المدير الفني للفريق أنطونيو كونتي، الذي أشاد بانضباط مهاجمه الجديد قبل يوم واحد من اللقاء ووصفه بأنه من نوعية الأشخاص التي يوافق أي أب على أن يتزوج ابنته: "أشعر بالسعادة بعد أداء ألفارو والفريق. الآن هو في طريقه ليصبح مهاجماً رائعاً". 

وجاءت كلمات كونتي أكثر واقعية، وقال: "هذه مباراة صعبة جداً. أتذكر لقاء الموسم الماضي. أعتقد أن ألفارو لعب بشكل رائع جداً وسجل ثلاثة أهداف. وبالنسبة للمهاجم هذا أمر مهم. ميشي فعل الأمر ذاته أمام فورست".

وستكون هذه الثلاثية كافية حالياً لإيقاف الحديث عن كوستا، الذي جذب الاهتمام في الفترة الأخيرة وأثار الجدل بسبب خلافاته مع كونتي.

وكانت هذه الثلاثية في الواقع بمثابة تتويجاً لمجهود موراتا، الذي أجاد في الاستحواذ على الكرة وأظهر مدى خطورة لمسته الأخيرة.

وبكلمات أخرى، فقد ارتدى موراتا ثوب كوستا، لكن بسلوك منضبط.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم