بالفيديو والصور- نظرة داخل "Wonders of Wildlife" الخيالي: أهم متحف وحوض أسماك في العالم!

24 أيلول 2017 | 12:21



أعلن المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "Bass Pro Shops" والمحافظ القيادي على البيئة، جون موريسون افتتاح متحف وحوض الأسماك الذي أطلق عليه اسم "عجائب الحياة البرية" (Wonders of Wildlife National Museum and Aquarium) في مدينة سبرينغفيلد بولاية ميسوري الأميركية، بالاشتراك مع محافظين مشهورين على البيئة من جميع أنحاء العالم. وقد جاء الافتتاح بالتزامن مع احتفال ولاية ميسوري باليوم العالمي للصيد البري والبحري في 21 أيلول 2017.




يتألّف "عجائب الحياة البرية" من حوض أسماك بسعة 1.5 مليون غالون، ومتحف ضخم، يضمّان حوالى 35 ألف حيوان من 800 نوع أسماك وثدييات وزواحف وطيور.

وسيخطف هذا المعرض الذي استمر بناؤه حوالى التسع سنوات، أنظار الزائرين صغاراً وكباراً، وينقلهم بالخيال إلى قلب المحيط والحياة البرية.






وبالتزامن مع الافتتاح الكبير، ستسلط قمة وطنية للحفاظ على البيئة الضوء على سلسلة من الاحتفالات والمناسبات بحضور كبار شركاء الحفاظ على البيئة، وضيوف مميزين وكبار الشخصيات من مختلف أنحاء البلاد. وستكرّم الفعاليات الدور الإيجابي الذي يلعبه الصيادون في الحفاظ على الحياة البرية والبحرية ويساعدهم على إلهام الجيل القادم.





وبهذه المناسبة، عرض موقع "National Geographic"على انستغرام مقطع فيديو خيالي من داخل حوض الأسماك في " عجائب الحياة البرية" يظهر مجموعة من أسماك القرش وهي تسبح بشكل دائري حول سرب من الأسماك الصغيرة، مشكّلة لوحة رائعة.




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard