كيف تنفق ليدي غاغا ثروتها البالغة 275 مليون دولار؟

23 أيلول 2017 | 15:46

المصدر: "بيزنس اينسايدر"

  • المصدر: "بيزنس اينسايدر"

تبلغ ثروة النجمة العالمية، المثيرة للجدل، #ليدي_غاغا نحو 275 مليون دولار أميركي، ومن المثير للاهتمام أن نرى كيف تنفق غاغا أموالها.

عرضت النجمة أخيراً لمحة عن شخصيتها وحياتها الخاصّة عبر فيلم وثائقي على موقع Netflix تحت عنوان Gaga: Five" Foot Two"، بحسب موقع Business Insider.

علامَ تنفق غاغا ثروتها؟


حققت غاغا أرباحاً صافية من ألبومها "The Fame" تُقدّر بـ 275 مليون دولار أميركي.


ورغم نجاحها، وجدت غاغا نفسها بديون بقيمة 3 ملايين دولار أميركي بعد جولتها Monster Ball، التي استمرت من عام 2009 إلى 2011.


وقالت غاغا لصحيفة Financial Times: "أتذكر أنني اتصلت بالجميع وسألتهم لماذا يقولون إنني لا أملك المال، الأمر مثير للسخرية، لديّ 5 أغنيات في المرتبة الأولى". واتضح أخيراً أنّ معظم أموالها كانت ثمناً للأزياء الفاخرة.


ومثل معظم المشاهير، غاغا لا تنفق، على الأرجح، مبلغاً كبيراً ثمناً لأزيائها على السجادة الحمراء، إذ هناك الكثير من الاتفاقات بين النجوم والمصممين في هوليوود.


ومع ذلك، فقد أنفقت 133.075 دولاراً على ثوب من تصميم ألكسندر ماكوين لمزاد خيريّ عام 2012.


عام 2014 اشترت قصر ماليبو بقيمة 23 مليون دولار، يحوي صالة بولينغ، قبو نبيذ ضخماً، وإطلالة جميلة على المحيط الهادئ. كذلك دفعت 5.25 ملايين دولار على منزل فرانك زابا السابق عام 2016.


لتزيين أرضية منزلها في ماليبو، اشترت غاغا سمك Kio المستورد من اليابان بقيمة 60 ألف دولار أميركي.

عام 2011، ذكرت صحيفة NewYork Post أنّ غاغا أعطت 50 في المئة من أرباحها لوالدها، جو جيرمانوتا، لدعم مشروع "Team Love Child and Mermaid Music".


وليس مؤكداً ما إذ كانت غاغا لا تزال تتقاسم أموالها مع والدها.


عام 2012، فتحت غاغا مطعماً للمأكولات من جنوب إيطاليا مع والدها - جوان تراتوريا. يمكنك رؤية النجمة أحياناً في المطعم.


مثل ألبوم غاغا "جوان" الذي أصدرته عام 2016، سُمّي المطعم أيضاً على اسم عمّتها الراحلة جوان جيرمانوتا.


وفي وقت سابق من هذا الشهر، تم نقل غاغا إلى المستشفى وأُجبرت على إلغاء حفلة لها في البرازيل بسبب الألم الشديد الذي تشعر به، الناجم من الفيبروميالغيا. وهي حالياً تأخذ استراحة من الموسيقى كي تتعافى. وتحدثت النجمة عن صراعاتها الصحّية في فيلمها الوثائقي "Gaga Five Foot Two" على موقع Netflix.

اقرأ أيضاً: ليدي غاغا: سأستريح














حسم 50% على إشتراك “النهار” Premium السنوي

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard