السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

حسام حسن يشعل الجماهير المصرية... ومرتضى يهدّد بفضحه

المصدر: "النهار"
عبدالمنعم فهمي
حسام حسن يشعل الجماهير المصرية... ومرتضى يهدّد بفضحه
حسام حسن يشعل الجماهير المصرية... ومرتضى يهدّد بفضحه
A+ A-

لم يكن أحد يتوقع النهاية المفاجئة لمباراة المصري البورسعيدي مع #الزمالك في المرحلة الثالثة من #الدوري_المصري الممتاز، فإذا كان الزمالك حسم اللقاء بالفوز بهدفين مقابل هدف، إلا ان المدير الفني للخاسر حسام حسن فاجأ جمهور الكرة في مصر بإعلان انتمائه للأهلي والمصري.

ورفع حسن شعار الاهلي والمصري في وجه جماهير الزمالك، التي قامت بشتمه كرد فعل على عدم اعترافه بالفترة التي قضاها في النادي "الابيض" لاعباً ومدرباً، وهو ما كان مفاجئاً لجماهير الأهلي نفسها، التي كانت تهاجمه كثيراً باعتباره "ابن" الزمالك.

وحاول العديد من النقاد تفسير ما كان يهدف إليه حسام حسن، حيث ربط البعض بين ذلك وبين قرار ربما يصدر قريباً بتعيينه مديراً فنياً للأهلي خلفاً لحسام البدري، ما جعله يفصح عن انتمائه للقلعة الحمراء بعد نحو 20 عاماً من الرحيل عنها.

ولم تهدأ جماهير الزمالك ونجومه، حيث اشعلوا مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الهجوم على حسام وشقيقه ابرهيم، معتبرين إياهما خائنين للزمالك، ولا يستحقان دعمهما واحتضانه لهما قبل 20 عاماً، عندما رفض الأهلي التجديد لهما، ففتح "الابيض" أبوابه أمامهما.

من ناحيته، شن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور هجوماً عنيفاً على حسام حسن وشقيقه إبرهيم، مؤكداً أن ما حدث "بلطجة" منهما، رغم حب جماهير الزمالك لهما.

وقال مرتضى إن التوأمين افتعلا العديد من المشكلات التي وصلت إلى مصائب، جعلته يساهم في إخراجهما من السجن 100 مرة على مدار 20 عاماً، باعتباره محامياً.

وطالب رئيس الزمالك اتحاد كرة القدم ورئيس نادي المصري سمير حلبية بإعادة الحق للزمالك، ووجه لهما تحذيراً أخيراً، بأنهما في حال لم يتوقفا عن مثل هذه الأفعال، فسيفصح عما حدث لهما في السجن وكيف خرجا منه.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم