الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

زيدان: لم نخسر المعركة!

المصدر: "أ ف ب"
زيدان: لم نخسر المعركة!
زيدان: لم نخسر المعركة!
A+ A-

رد المدير الفني الفرنسي لـ #ريال_مدريد #زين_الدين_زيدان على كل من يقول ان فريقه خسر معركة الصراع على لقب #الدوري_الاسباني كونه يتخلف بفارق 7 نقاط عن غريمه #برشلونة بعد مرور 5 مراحل فقط، بالقول ان فريقه سيعود الى دائرة الصراع وسيكون في خضمها قبل نهاية العام الحالي.

وتوجه زيدان الى المتهكمين بفريقه، قائلا: "إذ كنتم تعتقدون بأن الدوري انتهى، هنيئا لكم! لكن الموسم لا يزال طويلاً جداً وسنكون في قلب الصراع".

ويحتل ريال مدريد المركز الثامن برصيد 8 نقاط بفارق 7 نقاط عن برشلونة من فوزين خارج أرضه وتعادلين وخسارة في عرينه تحققت الأربعاء ضد ريال بيتيس (0-1)، رغم عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الى النادي "الملكي" بعد انتهاء ايقافه 5 مباريات نتيجة دفعه الحكم بعد طرده في ذهاب الكأس السوبر ضد برشلونة.

ورغم سيطرته على معظم المباريات التي خاضها حتى الآن، لاسيما لقاء الأربعاء ضد ريال بيتيس، عانى رجال زيدان للوصول الى الشباك، وهو تطرق الى هذه المسألة بالقول: "لا يوجد تفسير يبرر عدم قدرتنا على التسجيل. أنا لست قلقاً ولا أفكر كثيراً بالسبب، وظيفتنا هي التحليل والتطور".

وواصل: "سنحصل على الفرص، كنت لشعرت بقلق أكبر لو لم نكن قادرين على خلق الفرص"، مشدداً أن فريقه لم يكن محظوظاً في مباراته الأخيرة ضد بيتيس.

وتابع: "صدقوني، لقد شاهدت شريط المباراة مرتين أو ثلاث مرات، أداؤنا لم يكن سيئا، لقد سددنا على المرمى 27 مرة".

واعتبر المدرب الفرنسي أنه في كرة القدم هناك تقلبات، مضيفا: "قد نكون متخلفين بفارق 10 أو 15 نقطة، لكن في كرة القدم هناك تقلبات وبالإمكان أن نمر بأوقات صعبة. كل فريق معرض لهذا الأمر".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم