مارسا الجنس في مطعم "دومينوز"... وهذا العقاب

22 أيلول 2017 | 20:40

مارسا الجنس.

أظهر مقطع فيديو ثنائياً يمارسان الجنس في أحد فروع متاجر "دومينوز" للبيتزا في منطقة سكاربورو في #إنكلترا، وفق ما ذكر موقع "دايلي ميل". 

وفي الفيديو الصادم الذي التقطته كاميرات المراقبة، يظهر الثنائي وهما يقومان بحركات جنسية عبر استخدام مخروط أصفر من نوع الأقماع المخروطية التي توضَع على الطرقات، قبل أن ينتقلا إلى ممارسة الجنس فعلياً.

على مدار 12 دقيقة، تظهر دانييلا هيرست وكريغ سميث في حالة سُكر، وينتقلان من تبادل المزاح إلى التقبيل ثم ممارسة الجنس الفموي، وذلك على بعد أمتار قليلة من الموظفين الذين يعملون على تلبية الطلبات.

يواجه الثنائي الآن عقوبة محتملة بالسجن بتهمة الإساءة إلى الآداب العامة. 

وقد عُرِض شريط الفيديو أمام هيئة المحلفين التي أصيبت بالصدمة في محكمة سكاربورو يوم أمس.

وجلست هيرست، 29 عاماً، في الجزء الخلفي من المحكمة ووضعت يدَيها على عينيها تعبيراً عن شعورها بالخزي والعار خلال عرض مقطع الفيديو.

أما سميث فلم يحضر إلى المحكمة لأنه موجود في السجن الاحتياطي، وقد حوكم غيابياً ووُجِد مذنباً. وكان سميث قد اتُّهِم بالتسبب بأذى جسدي خطير عن قصد والاعتداء على شخصَين في تشرين الثاني 2015 إبان عراك خارج أحد الملاهي.

وعلّق المدّعي العام بالقول: "نعتبرها جناية خطيرة جداً إلى درجة أنها تتخطى عتبة الحجز". ويُرتقَب أن تلفظ محكمة سكاربورو حكمها بحق هيرست وسميث في 17 تشرين الأول المقبل.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard