الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

أنت على موعد مع الحظ أيها السرطان... توقّعات الأبراج إلى 29 أيلول

أنت على موعد مع الحظ أيها السرطان... توقّعات الأبراج  إلى 29 أيلول
أنت على موعد مع الحظ أيها السرطان... توقّعات الأبراج إلى 29 أيلول
A+ A-

برج الحمل  

مع المرّيخ Mars، عليك التفكير بعمق قبل الإقدام على أيّ تحرّك مهنيّ أو الدخول في مشاريع جديدة. في 24 و 25 من الشهر إياك والتسرّع قبل أن تقوم بأي تصرّف، لأنك قد تلقى عكس ما تتمنّى. إن كنت تتعاطى الشأن العام فعليك بالحذر الشديد فسمعتك على المحكّ. في آخر الأسبوع احتمال انفصال عاطفيّ غير مُتوقّع، لأنّ برودتك في العلاقات تُثير شكوكاً لدى الشريك حول اهتمامك به.

برج الثور

مع زحل Saturne، تكون قلقاً وتنسى أهدافك الأساسيّة وتتصرّف بعنف في مواجهة مع مجموعة أشخاص قد يحملونك على التطرّف أو التسرّع ، فحذار! في 24 و25 و26 من الشهر تكون مشدوداً إلى أفكار جديدة أو ثوريّة تمرّدية، وتكون مُستعدّاً للتحدّي والانجرار إلى أيّ مشروع مهما كان يحمل مخاطرة. قد تُواجه صعوبات عاطفيّة وتقع فريسة رغباتك ونزواتك وتتأرجح بينها وبين حُبّك الأهمّ.

برج الجوزاء

عليك أن تتلافى النقاشات الفكريّة الدقيقة في السياسة أو الدين، لأنك لن تكون خلالها هادئاً وصبوراً، بل عدائيّاً. يمكن أن تُواجهك خلال هذا الأسبوع مشاكل ماليّة مُختلفة وقد تُضطرّ للاقتراض. حاوِلْ الإفادة من عامل الوقت بدلاً من الإصرار على ترتيب أوضاعك بسرعة فائقة. مستقبلك العاطفيّ رهنٌ بالاختيار بين علاقات عدّة. على المتزوّجين مُعالجة بعض المتاعب المدرسيّة والتربويّة مع الأولاد، وعلى العازبين التفكير بعمق وجدّية قبل الإقدام على قرار الارتباط.

برج السرطان

أنت على موعد مع الحظ وذلك بفضل مبادرات تتّخذها في الوقت المُلائم، ونقاشات تنجح خلالها في الدفاع عن موقعك. إذا كنت مُسافراً، فاحرص على مجاراة القوانين وإلا تورّطت بمشاكل مع السلطات. للرجل، تُحبّ أن تعيش على مزاجك ولا تقبل بالحُبّ إلا ضمن الحريّة الكاملة. للمرأة، انجذابك إلى الجنس الآخر على أسس جماليّة أو ماليّة قد يجعلكِ تنجرّين إلى علاقات فارغة.

برج الأسد

الاعتدال وسيلتك الوحيدة للحؤول دون المشاكل والخلافات التي تؤخّر مشاريعك، يجب أن تُكيّف طموحاتك مع الظروف والمستجدّات ولا تكن طمّاعاً. للرجل، قد تنجذب إلى أشخاص أجانب أو تُصادف الحُبّ خلال سفر مُفاجئ. لا تجعل الانجذاب الجسدي يُعميك عن تقدير المواصفات الأخرى عند من تُعجبك. للمرأة، حاولي عدم الجمع بين الحياة الخاصّة والعمل.

برج العذراء

تُعطي دفعاً جديداً لنشاطك المهني وتكون مُستعدّاً لكسب رهانات جديدة. تُظهر الكثير من الصبر، أكثر ديناميّة ونضالاً من العادي، لن تخاف من تأدية مسؤوليّاتك وتعمل بنفسيّة إيجابيّة جدّاً. عنوان علاقتك العاطفيّة هو نفسه العنوان العريض لهذا الأسبوع الجديد. تعقد علاقات عاطفيّة عميقة ودائمة مع الأشخاص الذين تُحبّ في شكل عام. حيويّتك الصحيّة والنفسيّة حافز إضافي لنجاحك، لكن لا تُبالغ في المرح والسهر لئلا تنجرّ إلى الإسراف في الشرب.

برج الميزان

يُخبّئ لك الأسبوع الجديد نجاحات جيّدة شرط أن تتعلّم كيف تُهدئ نزعتك الموقّتة إلى التهوّر والتسرّع، مع أنك عادةً متّزن ومُعتدل. تكون لديك حوافز كثيرة لبلوغ أهدافك في المجال المهني. كُنْ حذراً في إدارة أعمالك لأنّ التحسُّن في إمكاناتك المادّية لن يبدأ إلّا مع نهاية أيلول. تنزع إلى تقديم حياتك المهنيّة على حياتك العاطفيّة وهذه خسارة ستجد صعوبة في تعويضها. إن كان الشريك مُستعدّاً لمساعدتك، فلا تُحمّله عبء مزاجك المُتغيّر. في آخر الأسبوع تشعر بالهدوء والأمان في وضعك المادي إذاً العاطفي.

برج العقرب

تُساعدك قدرتك على التكيّف والتأقلم في مواجهة جميع المشاكل التي تطرأ ومُعالجتها كما يجب. يشعر أفراد فريق عملك بأنهم لا يستطيعون الاستغناء عنك أبداً. يلزمك وقت غير قصير لتنظيم المهامّ والأعمال. تحصد نجاحات رائعة. حياتُك العاطفيّة تكون هذا الأسبوع مصدراً هامّاً للراحة النفسيّة. تسهم عواطف المحيطين بك في رؤية جيّدة لخياراتك المهنيّة المختلفة، فلا تكن ناكراً لجميلهم لأنهم أخرجوك من الحيرة والتردّد.

برج القوس

تستهلك طاقة كبيرة هذا الأسبوع، وبما أنك مُصمّم على السير في اللعبة وخوض المغامرات والمخاطر ، فستستفيد كثيراً من هذه الطاقة، مع إمكان إثارة ردود فعل من محيطك. تأخذك المشاريع والأعمال كثيراً ولا تمنح قلبك إلّا بعض الاهتمام. مواليد القوس يكونون في حاجة للحرّية والاستقلاليّة الكاملتين. يعرف البعض علاقة عاطفيّة رقيقة مع غير الشريك. تشعر بحاجة كبيرة إلى الراحة وتدرك أنّ عليك مراجعة الطبيب وإجراء فحوص عامّة وأخذ العلاجات اللازمة ، مهما كانت بسيطة، لاسترجاع طاقاتك وحيويّتك الصحّيّة.

برج الجدي

قد تتّخذ قرارات غير مُنتظرة يمكن أن تُشعل حريقاً في حياتك ومنزلك أو داخل مقرّ عملك. الهامّ لديك أن تهرب من الرتابة، وعلى الرغم من هذا لن تتعب في كسب ثقة بعض الأشخاص المُستعدّين لمساندتك في ما تنوي عمله. إذا كنت متزوّجاً فانتبه إلى الروتين العاطفي لأنه يقتل الحُبّ. للعازبين، أجواء من الاستقلاليّة العاطفيّة المُمتعة. في 25 و 26 و 27 من الشهر تُراجِع وضعك المهني وتُصمّم على إجراء بعض التعديلات في برنامج عملك أو الخطط التي وضعتها. في 28 و 29 تأخذ قرارات ماليّة هامّة وتُنفّذ أعمالك بدقّة مُتناهية.

برج الدلو

كُنْ أكثر جدّية ولا تمزح حين تنطلق في مشروع خطر، وحذار من المقامرة غير الواعية! ثم إنّ معارضة المشروع ستأتي من فوق ولن تتمكّن من صدّها. حظوظ عاطفيّة هامّة خصوصاً مواليد العشرية الأولى والثالثة. عليك الإفادة لتتويج علاقة حُبّ بالخطوبة، أو للسفر في رحلة قد تلتقي خلالها نصفك الآخر. إن كنت عازباً فلا تُصادق إلّا الناس المُخلصين ومن يحفظ لك جميلك. للفتيات الدلو، الأجواء الفلكيّة توحي باقتراب التعارُف المُلائم الذي ينتظرنه منذ أشهر.

برج الحوت

الوقت مُلائم للتفكير بإجراء تنظيم جديد لأعمالك، لا تخَفْ إظهار طموحاتك أمام الآخرين ولا داعي للخوف من الحسد. تُصاب بقلق كبير... الحلّ بالرياضة وتلافي الإرهاق والمُبالغة بالجهد. حاوِلْ تنظيم أعمالك أكثر حتى لا تُصاب بالإرهاق. تودّ إدخال روح جديدة إلى عالمك العاطفي، لا تتردّد في تغيير الشريك إذا لم تره مُناسباً لك. في 24 و 25 من الشهر سَتُصادف مُعارضات في جوّك المهني ما سيزيد من إصرارك وثباتك على مواقفك والإسراع في وصولك إلى النجاح.


شخصيّة وحظّ المولود بين 23 و 29 أيلول

* المولود بين 23 و 29 أيلول ينتمي أصلاً إلى برج الميزان، يتأثّر بكوكب الزهرة Venus الذي يمنحه محبّة الناس من الجنسين والقبول، كما يجعله روحانيّاً يتوقّع الأمور قبل حدوثها. لديه نشاط ذهني ولديه حاسّة سمع قويّة وأذن موسيقيّة. يتميّز بالروح الاجتماعيّة والكياسة والمثاليّة. من عيوبه الخجل واللامبالاة والبرود.

- أسعد أيامه: يوم الجمعة (يوم الزهرة).

- أسعد ألوانه: اللون الأزرق السماوي.

- أسعد أحجاره الكريمة: الفيروز.

- أسعد أرقامه للحظ: الرقم 6 (رقم كوكب الزهرة) وتتغيّر أحواله كل 6 سنوات.

- أسعد زواج له: من كان من مواليد أبراج الجوزاء والدلو في الدرجة الأولى ومواليد أبراج الحمل والأسد والقوس في الدرجة الثانية.



حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم