السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

المرأة قالت إنها "ضحيّة"... كيفن هارت يستعين بالـ"أف بي آي" بسبب فيديو جنسي

المرأة قالت إنها "ضحيّة"... كيفن هارت يستعين بالـ"أف بي آي" بسبب فيديو جنسي
المرأة قالت إنها "ضحيّة"... كيفن هارت يستعين بالـ"أف بي آي" بسبب فيديو جنسي
A+ A-

يخوض الممثل كيفن هارت قضية أخلاقية بعد محاولة ابتزاز جنسي تعرّض لها من جانب مجهولين، بعد تهديده بنشر مقطع فيديو يظهر فيه برفقة إحدى الفتيات يمارسان الجنس، وفق مزاعم عن أنّ المرأة في الفيديو وراء التهديد بتسريبه وسط مطالبتها بأموال لقاء التكتم عليه.

غير أنّه سرعان ما أطلت المرأة وكشفت عن هويتها في مؤتمر صحافي، برّأت نفسها من التهم المساقة في حقها، مشيرة إلى أنها هي الأخرى "ضحية". المرأة تدعى Montia Sabbag اعترفت بأنها كانت على علاقة عاطفية مع الممثل منذ شهر من دون أن تعلم أن عملية تصوير ومراقبة تجري. وأكدت أنها ليس لها علاقة بما أشيع عن مطالبتها بالمال لقاء عدم تسريبها الفيديو. وقالت: "لست المسربة، لست الراقصة المتعرية، أنا فنانة وممثلة ولم أخرق أي قوانين وليس لي علاقة بهذه التسجيلات".

هارت نشر فيديوا في حسابه بإنستغرام مقدماً اعتذاره لزوجته وأولاده عما حدث جاء فيه: "أنا في مكان الآن في حياتي أشعر بأن لدي هدفاً فوق ظهري، وبسبب ذلك يجب أن أتخذ قرارات صائبة وهذا ما لم أفعله في الآونة الأخيرة"، مضيفاً: "لست كاملاً، وأعلم بأنني أخطأت وأقدم أعذاراً لكل من جرحته، لكنني لن أسمح لأي شخص بالحصول على مكاسب مالية من أخطائي، خصوصاً في هذا الوضع تحديداً". وشدد هارت على أن زوجته وأبناءه هم أهم شيء في حياته الآن ولهم الأولوية، قائلاً: "اعتذر لزوجتي وأولادي عما حدث، هم أهم شيء في حياتي الآن".

يذكر أنّ القضية تسلمها مكتب التحقيقات الفيدرالية "أف بي آي" الذي لا يزال يجري التحقيقات في الواقعة.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BZHqi5_n_Vu/?taken-by=kevinhart4real]]




حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم