الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

نقل إليها فيروساً جنسياً... آشر مطالب بـ 20 مليون دولار

المصدر: "الدايلي مايل"
نقل إليها فيروساً جنسياً... آشر مطالب بـ 20 مليون دولار
نقل إليها فيروساً جنسياً... آشر مطالب بـ 20 مليون دولار
A+ A-

بعدما تقدمت لارا هيلم التي تبيّن أنّها تدعى جين دو، وهي مغنية جاز من نيو أورلينز، بدعوى قضائية تطالب فيها بـ 10 ملايين دولار تعويضاً عن تعرّضها من النجم آشر للإصابة بـ"فيروس الهيربس التناسلي" بعد ممارسة الجنس معه، قررت مضاعفة المبلغ إلى 20 مليون، بعدما تأكّدت أنّ مزاعمها صحيحة، في شهادة أدلت بها في محكمة جورجيا. 

وينقل موقع "الدايلي ميل" أنّ جين دو قالت في شهادتها أنّ علاقة صداقة قديمة تربطها بآشر، إلا أنّ هذه العلاقة أخذت منحى آخر في نيسان من السنة الجارية، حينما انتقل الثنائي من مناقشة قضايا إنسانية إلى أخرى حميمية، وانتهى بهما في ممارسة الجنس في سرير جين، استخدم فيها آشر واقياً ذكرياً. وبعدها التقى الثنائي في أقل من أسبوعين بأحد الفنادق في نيو أورلينز ومارسا الجنس، لكن في هذه المرة لم يستخدم آشر الواقي.

وتورد جين دون أنّ آشر كان يفرط بالاغتسال وفي نحو السرعة قبل المجامعة وبعدها، وهو أمر أربكها، مشيرة إلى انها تفاجأت من تصرفه وغادرت حينها غرفة الفندق فيما كان يغتسل. وتكشف أنها بعد أيام اكتشفت بثرة كبيرة على وجنتها، وعانت وجعاً في المهبل تبين أنّ سببه بثرة كبيرة بحجم حبة الفاصولياء، لتكتشف بعدها اصابتها بـ"فيروس الهيربس التناسلي" البسيط نمط 2، وتأكدت من مسؤولية آشر بعدما كشفت تقارير إخبارية متصلة بقضية قانونية سابقة، أنّ آشر مصاب بهذا الفيروس.

ولفتت إلى أنها عانت خلال تلك الفترة حالة نفسية وعاطفية وجسدية شديدة أثرت بشكل كبير في مهنتها.



حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم