الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

مرارة كبيرة يشعر بها الوالد للنعوت القبيحة التي تطال ولده: فكر بالانتحار!

المصدر: "االدايلي مايل"
مرارة كبيرة يشعر بها الوالد للنعوت القبيحة التي تطال ولده: فكر بالانتحار!
مرارة كبيرة يشعر بها الوالد للنعوت القبيحة التي تطال ولده: فكر بالانتحار!
A+ A-

غرق أب في البكاء والحزن الشديد بعدما سمع الكلام الجارح الموجّه لابنه ذي السبع سنوات والمعاملة السيئة التي يتعرّض لها في المدرسة من البلطجيين، وفق ما ذكر موقع "الدايلي ميل" البريطاني.

  وذكر الأب دان بيزانت أنّه تلقى مكالمة هاتفية من زوجته السابقة تخبره من خلالها أنّ ابنه جاكسون كان يأكل في المدرسة عندما بدأ ثلاثة صبيان أكبر منه سنّاً مضايقته، ووصفوه بـ"الوحش" وألقاب أخرى جارحة.

وأشار دان إلى أنّ أحد المساعدين تقدّم لإنقاذ جاكسون وتهدئته. وعبّر قائلاً:"قلبي يتقطّع على ابني. أشعر بروحي تتمزّق في صدري. ابني الشاب الجميل، عليه تحمّل الانتقادات والتعليقات المهينة والجارحة باستمرار. يطلقون عليه ألقاباً مزعجة كالقبيح والوحش والشاذ، حتى بدأ يتحدّث عن الانتحار وهو لم يبلغ الثامنة من عمره بعد"! وأضاف:"ليس لديه أصدقاء ولا يحبّه أحد. يرميه الأطفال بالأحجار ويدفعونه وينعتونه بعبارات قبيحة. أرجو أن تتخيّلوا لدقيقة واحدة أنّ هذا الطفل هو ابنكم. وأطلب من الأهالي توعية أولادهم وتثقيفهم عن كيفية التعامل مع ذوي الحاجات الخاصة. أخبروهم عن المحبة والرحمة".

يعاني جاكسون متلازمة تريتشر كولينز أو خلل تعظم الوجه والفك، وهي حالة وراثية تؤدي إلى اضطراب في نمو وتطور العظام وعضلات الوجه. وتتباين علامات وأعراض هذا المرض بشكل كبير وتتبدّل ما بين غير الملحوظ والملحوظ بشكل هائل.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم