بيروت تتصدر المدن السياحية في 2017

25 أيلول 2017 | 12:30

إن لم تمتلكوا الوقت الكافي للسفر هذا الصيف، فهذا لا يعني أنك قد فقدت فرصتك لاستكشاف وجهة جديدة. فالخريف هو وقت مناسب أيضاً للسفر -حيث عدد السياح يصبح أقل وتنخفض الأسعار، والطقس أفضل. فلنتعرف إلى الوجهات السياحية الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم وفقاً لموقع businessinsider

بيروت، لبنان: كانت بيروت تعرف سابقاً باسم "باريس الشرق الأوسط"، في إشارة إلى العمارة الفرنسية المستوحاة ومشهد الطعام النابض بالحياة. باعتبارها واحدة من أقدم المستوطنات في العالم، وهي وجهة شعبية خاصة لهواة التاريخ.


الدار البيضاء، المغرب: وعود لمشاريع بناء جديدة في انتظار السياح في الدار البيضاء، يمكنكم في الرحلة استكشاف أسواق التوابل والاستمتاع بالعمارة المغربية أثناء وجودكم هناك.


نيروبي، كينيا: غالباً ما يشار إليها باسم السيليكون سافانا، وتعتبر مركزاً للتكنولوجيا الابتكارية في كينيا، وتطورت لتصبح بوابة لرحلات السفاري الساحلية. يتدفق السياح إلى نيروبي للتمتع بتاريخها الغني والجيولوجيا الرائعة.


مازاتلان، المكسيك: سترون في زيارتكم لهذه المدينة مبانٍ تعود إلى القرن التاسع عشر وتمت إعادة تهيئتها. وتعتبر مازاتلان واحدة من أفضل الوجهات الليلية في المكسيك كذلك.


لندن، إنكلترا: اثناء سفركم إلى لندن يمكنكم الاستمتاع بزيارة المطاعم الجديدة والمعارض.


باريس، فرنسا: لا يزال برج ايفل يستقطب السياح الذين بمقدورهم أيضاً زيارة المعارض الفنية، والمتاجر، والحانات.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard