الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

فيلم الرعب "إت" الأول... الثاني بعيد عنه أشواط

المصدر: (أ ف ب)
فيلم الرعب "إت" الأول... الثاني بعيد عنه أشواط
فيلم الرعب "إت" الأول... الثاني بعيد عنه أشواط
A+ A-

واصل فيلم الرعب "إت" المقتبس عن رواية لستيفن كينغ، هيمنته على شبّاك التذاكر في أميركا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي، متقدماً بأشواط على منافسيه، بحسب أرقام موقتة نشرتها شركة "أكزيبيتر ريليشنز" المتخصصة في هذا المجال. 

وحصد هذا الفيلم الذي تولى أندي موشييتي إخراجه، ويروي قصّة شلة من المراهقين تتواجه مع مهرّج شرير قاتل في شمال الولايات المتحدة، 60 مليون دولار بحسب التقديرات (218,7 مليونا في المجموع).

وتلاه بعيدًا في المرتبتين الثانية والثالثة عملان جديدان هما فيلم التشويق "أميريكن أساسن" مع 14,8 مليون دولار، و"ماذر!" لدارين أرونوفسكي مع 7,5 ملايين دولار من العائدات.

وتراجع إلى المرتبة الرابعة الفيلم الكوميدي "هوم أغين" من بطولة ريز ويذرسبون مع عائدات مقدرة بـ 5,3 ملايين دولار (17,1 مليونا في المجموع).

وحلّ في المرتبة الخامسة "ذي هيتمانز باديغارد"، من بطولة سامويل ل. جاكسون وراين رينولدز، حول قاتل مأجور في حالة فرار دائمة مع حارسه الشخصي، محققاً عائدات بقيمة 3,6 ملايين دولار (70,4 مليونا في المجموع).

وأتى سادساً فيلم الرعب "أنابيل: كرييشن" من إنتاج استوديوات "وورنر بروذيرز"، الذي بلغت عائداته 2,6 ملايين دولار. وتلاه في المرتبة السابعة الفيلم البوليسي "ويند ريفر"، مع عائدات قيمتها 2,6 مليون دولار.

وجاء في المرتبة الثامنة فيلم الرسوم المتحركة الفرنسي الكندي "باليرينا" ("ليب!")، حاصدًا 2,1 مليون دولار من العائدات ومتقدما على "سبايدرمان: هومكامينغ" الذي بلغت عائداته في المرتبة التاسعة 1,9 مليون دولار.

وكانت المرتبة العاشرة من نصيب الفيلم الملحمي "دانكرك" لكريستوفر نولان، عن إجلاء 400 ألف جندي من الجيش البريطاني وقوات الحلفاء خلال الحرب العالمية الثانية، مع عائدات بقيمة 1,3 مليون 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم