الهلال يتخطّى أحُد بصعوبة في الدوري السعودي

17 أيلول 2017 | 10:00

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

"واس"

حقق #الهلال (حامل اللقب) فوزاً صعباً على ضيفه أحُد 1-0، على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في المرحلة الثالثة من #الدوري_السعودي لـ #كرة_القدم.

وسجل فيصل درويش هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 61.

رفع الفائز رصيده إلى 9 نقاط ولحق بالباطن الى الصدارة، فيما تجمد رصيد أحُد عند 3 نقاط.

وشهدت المباراة الظهور الأول للحارس الدولي العُماني علي الحبسي، الذي تعاقد معه الهلال لمدة 3 سنوات قادما من ريدينغ الإنكليزي، بعد 12 سنة قضاها في الملاعب الأوروبية، حيث منح شارة القيادة تقديرا له، لا سيما وأن المدرب الارجنتيني رامون دياز أراح أكثر من لاعب أساسي وفي مقدمتهم قائده أسامة هوساوي.

واندفع الهلال منذ البداية بحثا عن هدف مبكر وكان قريبا من ذلك لولا تألق الحارس الجزائري عز الدين دوخة، الذي تصدى لكرة الأوروغوياني ماتياس بريتوس، قبل أن ترتطم بالقائم ويبعدها الدفاع (11).

وكاد أحُد يخطف هدفا من هجمة مرتدة لولا براعة الحبسي، الذي تصدى لكرة محمد محسن وأمسكها ببراعة (30)، ورد البرازيلي كارلوس إدواردو بكرة قوية من ركلة حرة علت العارضة (44).

وواصل الهلال أفضليته في الشوط الثاني، ونجح في افتتاح التسجيل عبر درويش، الذي تلقى كرة عرضية لعبها قوية على يمين دوخة (61).

وفي الوقت القاتل، أنقذ علي الحبسي هدفاً محققاً بعد أن تصدى لكرة محمد محسن، قبل أن تعود الكرة ويشتتها الدفاع.

وتقاسم الفيحاء والتعاون نقاط المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة وانتهت بالتعادل 1-1.

وكان الفيحاء البادئ بالتسجيل بواسطة الكولومبي دانيلو اسبرييا (65)، قبل أن يدرك التعاون التعادل عن طريق البوروندي سيدريك أميسي (87).

وحصد الفيحاء أول نقطة له في الدوري، بينما رفع التعاون رصيده إلى 4 نقاط.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard