الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

وضع هذا البرج أكثر من جيد هذا الأسبوع... توقّعات الأبراج إلى 22 أيلول

وضع هذا البرج أكثر من جيد هذا الأسبوع... توقّعات الأبراج  إلى 22 أيلول
وضع هذا البرج أكثر من جيد هذا الأسبوع... توقّعات الأبراج إلى 22 أيلول
A+ A-

 برج الحمل  

سَتُحاوِل إدارة أعمال كُنت بدأتها الأسبوع الماضي وتكون في موقع قوّة ونجاح في وضعك المهني. ستتملّك حوافز جديدة إضافيّة تُخولّك الإضطلاع بمسؤوليّات ومشاريع جريئة. إن كنت مُرتبطاً بعلاقة عاطفيّة سَتُفصح عن مشاعرك في صورة عفويّة.إن كنت عازباً ستسأل نفسك حول المُغامرات العابرة التي لا تمنحك الفرح والراحة اللازمين. حظّ خاصّ للفتاة الحمل من مواليد العشريّة الأولى والثالثة.

برج الثور

تكون حريصاً على وضع جردة دقيقة عن وضعك العام . بعض المشاكل المهنيّة المُحتملة وعليك ضبطها والنظر الى البعيد لا فقط الى الوقت الحاضر . تسعى الى الإفادة رسميّاً من مؤهّلاتك وإنجازاتك بتطوير نفسك نحو الأفضل. تكون جذّاباً هذا الأسبوع ومحطّ أنظار الجميع خاصّة الجنس الآخر. على الرغم من النجاحات المهنيّة الجيّدة ، فإنك تشعر بتعبٍ صحيّ وتعمل على تهدئة هذا التعب وإزالته عبر تخفيف نشاطاتك وإهتماماتك وتأجيلها.

برج الجوزاء

تكون ميّالاُ إلى الكمال والدقّة في العمل ولا تترك الظروف تتحكّم بك . وضعك المالي يكون حسنا ً نظراً لإتقانك لعملك ، لكن لا تتّكل على مُساعديك في إدارة التفاصيل الصغيرة وقُم بعملك الهامّ بنفسك . في 17 و 18 من الشهر تتخلّص من بعض الأعباء الثقيلة . في 19 و 20 يُفاجؤك المقرّبون بمبادرات رائعة وفعّالة. في 20 و 21 جردة إيجابيّة عن حياتك المهنيّة، لكنك ترى أن هناك نقاطاً تحتاج إلى تعديل .

برج السرطان

لا تكن مُتسرّعا ً في ما يخصّ وضعك المهني، بل عليك إبطاء إيقاعك المهني . أنت لست مُضطرّاً إلى إتخاذ خيار مُستعجل . خُذْ الوقت الكافي لتقرير ما تريد عاطفيّاًّ، تكون أكثر تفهّماً للآخر ولمن تُحبّ. للمتزوّجين والمُرتبطين ، يكونون على موعد مع الحب والحنان والعطف المُتبادل . تشعر بتناغم مع الشريك. في 18 و 19 من الشهر ، ستُنفق الكثير من المال. في 20 و 21 يكون تنظيمك المهني فعّالاً وتكون جاهزاً للتقدّم إلى الأمام.

برج الأسد

تكون واثقاً أن المرحلة التي أنت على عتبتها ، ستفتح لك آفاقاً جديدة. سَتُواجهك إمكانات وخيارات مُتعدّدة . لن تنطلق في العمل قبل التفكير خشية خربطة حظوظك وفرصك السانحة. إن كنت عازباً ، يُساعدك وجود الأصدقاء المخلصين على نسيان شكوكك وقلقك ومخاوفك . تُمرّر المرحلة من غير طرح أسئلة غير مُفيدة ومُملّة. المرأة الأسد تجد نفسها مُحاطة بالمُعجبين، خاصّة مولودة شهر آب (أغسطس).

برج العذراء

تستشير زملائك لبلورة كفاءاتهم وصقلها . تشعر بالثقة، الوقت مُلائم لإطلاق العنان لمُخيّلتك وأمانيك . سَتُحدِّد قطاعات نشاطك التي يمكن أن تتوسّع وتكبر. إن كنت عازباً ستبدو جذَّاباً وستعرف كيف تُلفت الآخر اليك حين. في 18 و 19 من الشهر الأجواء جميعها مُلائمة لتخرج وتتسلّى وتسهر . في 20 و 21 لن تتمكّن من تَجاهُل واجباتك ولا حقوقك.

برج الميزان

كوكب زحل Saturne سَيُضاعف جهودك وسَيُمكّنك من تحقيق إنجازات هامّة . ستتحرّك بنجاح ، وستزداد قدرتك على التكيّف مّما سَيُساعدك في مُعظم تطلّعاتك. يوحي لك كوكب الزهرة Venus بمشاعر حميمة ودافئة. سَتُخطّط لمشاريع المستقبل بصفاء وثقة بالنفس . البعض يُفكّر بالإرتباط، البعض الآخر يُفكّر بالسفر للإستجمام. الصحّة جيّدة وذلك بفضل راحتك النفسيّة والفكريّة .

برج العقرب

كوكب المشتري Jupiter سيؤمّن لك توازنا ً داخليّاً يجعلك مُتحفّظا ً بعض الشيء تجاه بعض الظروف والناس . تكون مأخوذا ً بعملك وطموحاتك وتكون تحت تأثيرات فلكيّة جيّدة وداعمة مثل تأثير المريخ الإيجابي . تُطرَح عليك مشاريع إستثمار مُثيرة للإهتمام، بعض المواليد يستغلّها لتعزيز وضعه. تشهد هذا الأسبوع مرحلة عاطفية رائعة مع أنها لا تتضمّن مفاجآت ويكون مصدرها للمتزوّجين البيت والعائلة والأولاد.

برج القوس

تكون في مناخ من الحماسة والثقة والتفهُّم والتقدير، للبعض إمكانات الإنفتاح على الخارج مهنيّاً، للبعض الآخر إمكانيّة لترقية مُفاجئة. لمواليد العشرية الأولى والثانية تغييرات مُفرحة مُتوقَّعة وهي ناتجة عن توجّهات جديدة . تيّار من كوكب الزهرة Venus سَيُساعدك على تطوير بعض العلاقات العاطفيّة أو الإجتماعيّة والتي كانت صعبة عليك حتى الآن ، لكنها أصبحت الآن سهلة المنال.

برج الجدي

المهن الإعلاميّة والفنيّة والعلاقات العامّة تكون مُيسَّرة على الصعيد المالي والمهني. تكون راغباً في إستثمار أموالك في جميع المجالات، لكن عليك بالحذر والإستعلام بدقّة من الإخصائيّين والخبراء قبل القيام بأي عمليّة أو توقيع أي عقد تجهد ليكون جميع من تُحبّهم في راحة تامّة وإستقرار . هذه المرحلة تستمرّ كل هذا الأسبوع . صحيّاً، تكون في صحّة مُمتازة . ستسمح لك الظروف بالحركة ومُمارسة الرياضات المُختلفة في الهواء الطلق أو النادي أو وداع شاطىء البحر.

برج الدلو

يمكنك التفكير بنجاح واضح جدا ً لوضعك المهني حيث تكون أفكارك غير الإعتياديّة مُقدَّرة في إطارها الصحيح. تكون راغباً في تنفيذ أفكارك الجديدة في العمل . الوضوح والواقعيّة ضروريّان لتحقيق تطلّعاتك . تَحسُّن واضح في المجال العاطفي مُقارنةً مع الأسبوع الماضي، وينتج هذا التحسّن عن كونك ستولي أهميّة أكبر لمن تُحبّ وأهميّة أقل لنفسك وأنانيتّك .المرأة الدلو تسعى للحفاظ على حُريّتها وإستقلاليّتها تحت تأثير كوكب أورانوس.

برج الحوت

سيكون هناك جديد في ما تُحقّقه هذا الأسبوع. النجاح سيكون الى جانبك إن عرفت كيف تقطفه. يكون رأيك صائباً في غالب الأحيان ما يسمح لك بإتخاذ المُبادرات المُناسبة لِتَطَوُّر جيّد في وضعك المهني. إن فكّرت جيّدا ً في أسباب مشاكلك العاطفيّة لوجدت أنك تثور لأتفه الأمور أحيانا ً وأنك تنزع إلى الأنانيّة والتملّك أحيانا ًأخرى ، ما يُتعِب الشريك أو الحبيب وهذا ما يجعله يتجنّبك ويأخذ حذره منك.

شخصيّة وحظ المولود بين 16 و 22 أيلول (سبتمبر)

* المولود بين 16 و 22 أيلول الذي ينتمي أصلاً إلى برج العذراء يتأثّر بكوكب عطارد Mercure الذي يجعله مُحبّا ً للدراسة والعلم، كما يجعله فصيحاً ، مُتحدّثاً لبقاً وميّالاً الى النقد أحيانا ً ، كما يمنحه النجاح المادي والأدبي والشُهرة. من عيوبه الوصوليّة والأنانيّة .

- أسعد أيامه : يوم الثلاثاء .

- أسعد ألوانه : اللون الأخضر.

- أسعد أحجاره الكريمة : التوباز.

- أسعد أرقامه : الرقم 5 (رقم كوكب عطارد) وتتغيّر أحواله كل 5 سنوات.

- أسعد زواج له: ما كان من مواليد أبراج الثور والجدي في الدرجة الأولى ومواليد أبراج السرطان والعقرب والحوت في الدرجة الثانية.



حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم