الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

سناب شات يضيف الرموز التعبيرية ثلاثية البُعد

ترجمة حمدي حجازي
سناب شات يضيف الرموز التعبيرية ثلاثية البُعد
سناب شات يضيف الرموز التعبيرية ثلاثية البُعد
A+ A-

بعدما قدمت شركة أبل خاصية الرموز التعبيرية المتحركة ثلاثية البُعد، أضاف تطبيق #سناب_شات للتواصل الاجتماعي خاصية رموز 3D Bitmoji إلى ميزة World Lenses. 

وحسب ما ذكرت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، فإن التحديث الجديد للمستخدمين رؤية شخصياتهم الكرتونية تظهر إلى الحياة في صورة ثلاثية البُعد.

ويُعد ذلك التحديث إضافة جديدة لميزة World Lenses الموجودة في تطبيق سناب شات، والتي تسمح للمستخدمين بدمج أشكال الفلتر وشخصيات الرسوم المتحركة في العالم الحقيقي.

وفي بيان أوضح متحدث باسم سناب شات أن التحديث الأخير لخاصية Bitmoji يضيف متعة على لحظات الحياة اليومية من خلال تجسيد الشخصيات كرتونياً في صورة مرحة، مثل مسرحية صغيرة تدور من خلال العدسات، والممتع أكثر أنه يمكن مشاركتها مع الأصدقاء.

ولاستخدام هذه الخاصية، اضغط على شاشة الكاميرا سناب شات الأمامية لفتح World Lenses في دائرة العدسة، وسيظهر خيار 3D Bitmoji من خلال أيقونات تمثل كل مشهد على حدة، اضغط على الكاميرا لوضع الرمز التعبيري المُختار الذي سيتحرك عند وضعه مع مشهد قصير، وبعد ذلك يمكن تحديد قياسه أو نقله كما تفضل.

وطرح ذلك التحديث لجميع مستخدمي سناب شات على أنظمة الأندرويد و iOS على مستوى العالم ابتداء من 15 أيلول، وذلك لتوافر تطبيق Bitmoji على متاجرهم وربطها بتطبيق سناب شات.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم