الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

"ألق سلاحك" صرخ الشّرطيّون... توقيف رجل يحمل سكينًا في برمنغهام

"ألق سلاحك" صرخ الشّرطيّون... توقيف رجل يحمل سكينًا في برمنغهام
"ألق سلاحك" صرخ الشّرطيّون... توقيف رجل يحمل سكينًا في برمنغهام
A+ A-

اوقفت الشرطة البريطانية رجلا يحمل سكينا في مدينة #برمنغهام، على مرأى من متسوقين ومارة اصيبوا بالهلع، في وقت شهد مترو الانفاق في محطة بارسونز غرين جنوب غرب #لندن انفجارا بواسطة "عبوة ناسفة يدوية الصنع"، اوقع 22 جريحا.

في صور نشرتها وسائل اعلام بريطانية، بدا الرجل ممدا على الارض، كأنه فاقد الوعي او غير مستجيب، بينما وجه اليه شرطي مسدسا صاعقا، طالبا منه ان يلقي سلاحه. ثم انحنى الشرطي فوقه، وسحب ما بدا انه اداة حادة بيضاء كانت في قبضته.

وبعد ازاحة السلاح، عمد 3 شرطيين الى تثبيت الرجل وتقييده، قبل ان يبعدوه من الطريق. ونقل موقع "ميرور" عن داريل غودن ان "عناصر الشرطة امروا الرجل بإلقاء السكين من يده"، محذرين اياه بالمسدسات الصاعقة. وابتعد المارة بسرعة".    

وقد اكدت الشرطة توقيف الرجل، مشيرة الى انه نقل الى المستشفى. وقال ناطق باسم الشرطة: "اوقف رجل خارج مصرف HSBC قرب محطة نيو ستريت في برمنغهام الساعة 13,15 في التوقيت المحلي. وقد لبت عناصر الشرطة نداء يتعلق بمخاوف على السلامة العامة خارج المحطة، اثر رؤية رجل يحمل سكينا. وقد اوقف بعد ذلك، وفي حوزته اداة حادة، ونقل الى المستشفى". وابدى اعتقاده ان "الحادثة لها علاقة بالمخدرات".



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم