إصابة بوغبا لا تقلق مورينيو

13 أيلول 2017 | 11:18

المصدر: "رويترز"

  • المصدر: "رويترز"

"أ ب"

قال المدير الفني لـ #مانشستر_يونايتد #جوزيه_مورينيو إن لاعبه #بول_بوغبا قد يغيب "عدة أسابيع" عن الملاعب، بعد تعرضه للإصابة في عضلات الفخذ الخلفية خلال الفوز 3-0 على بازل، في دوري أبطال أوروبا لـ #كرة_القدم.

وخرج بوغبا من اللقاء بعد مرور 18 دقيقة في أولد ترافورد، وبات من المؤكد تقريبا غياب لاعب الوسط الفرنسي عن مواجهة إيفرتون في #الدوري_الانكليزي، يوم الأحد المقبل.

وقال مورينيو لموقع النادي على الإنترنت: "لا أعرف، لكني أدرك من واقع الخبرة السابقة أنها إصابة عضلية. خبرتي تقول إن الإصابة العضلية تتسبب في الابتعاد عدة أسابيع أعتقد".

وأضاف: "يبدو بالنسبة لي أنه يعاني من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، لكن لم يحدث حوار بيني وبين الجهاز الطبي".

وأشرك مورينيو لاعبه مروان فيلايني بدلا من بوغبا، وتقدم البديل بالهدف الأول بكرة رأس، قبل أن يساهم أيضا في تسجيل ماركوس راشفورد الهدف الثالث، وجاء الهدف الثاني بواسطة روميلو لوكاكو.

ويبدو فيلايني مرشحا لتعويض بوغبا أمام إيفرتون، بينما قال مورينيو: "التشكيلة حاضرة من أجل ذلك، ولتعويض الإصابات والإيقافات".

وأضاف: "نحن لا نبكي على الإصابات، لذا إذا كان بول سيغيب يوم الأحد، فإننا نملك (أندير) هيريرا و(مايكل) كاريك وفيلايني و(نيمانيا) ماتيتش".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard