الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

الدوري اللبناني لكرة القدم "آخد مجدو عالـMTV"

الدوري اللبناني لكرة القدم "آخد مجدو عالـMTV"
الدوري اللبناني لكرة القدم "آخد مجدو عالـMTV"
A+ A-

لمناسبة انطلاق الدوري اللبناني لكرة القدم لموسم 2017 - 2018 نظّمت الـMTV لقاءً ارادته عفوياً، جمع رئيس الإتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر وأعضاء الاتحاد، عضو لجنة الشباب والرياضة النائب سيمون ابي رميا، ممثلاً عن وزير الشباب والرياضة، رئيس اللجنة الاولمبية جان همام، رؤساء الاندية وأمناء السر، اضافة الى مدرّبي الفرق ورؤساء اقسام صفحة الرياضة في الصحف اللبنانية، ورئيس مجلس ادارة الـMTV ميشال المرّ ووجوه من اعلامييها والعاملين فيها. 

لم يعد خافياً على أحد ان MTV تعطي لكل موضوع اهميته، فالفن يأخذ طعماً مختلفاً على الـMTV وللدراما والثقافة والرقص والرياضة رهجة مختلفة على الـMTV، التي اختارت شعار "الفوتبول آخد مجدو عالـMTV".

اللقاء كان انطلاقَ مشوار طويل افتُتح بكلمة لصاحب الدعوة الاستاذ ميشال المر الذي أكّد دعمه الكامل لكرة القدم اللبنانية، "مشدداً ان MTV كانت تعرف تماماً قيمة اللعبة ومدى التضحيات التي بذلها الاتحاد في سبيل المحافظة عليها أولاً ومن ثم تطويرها. وها قد جاء دور MTV لتضع يدها بيد الاتحاد لينقلا كرة القدم من مكان الى مكان". تلته كلمة لرئيس الإتحاد اللبناني هاشم حيدر الذي أكّد على "الشراكة المتينة والهدف الموحد مع الـ MTV للدفع بلعبة كرة القدم إلى الأمام، متوقعا أن يكون الموسم المقبل تنافسياً نظرا للإستعدادات الهامة التي تجريها الاندية" وتابع السيد حيدر: "كما هي أبوابكم مشرّعة لنا فإن أبواب الإتحاد مشرّعة أمامكم وأجهزة الإتحاد حاضرة لأي تنسيق فيه فائدة للعبة". واختتم اللقاء بحفل غداء جمع ضيوف الـMTV الذين تمنوا موسماً تنافسياَ مميزاَ ومليئاً بالنجاح وبالروح الرياضية.













حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم