إيلي ديب لنوال الزغبي: "زمن الانتصارات بدأ"... "تيا تخلت عن أمها وذهبت للعيش مع والدها"

12 أيلول 2017 | 19:20

المصدر: "فايسبوك"

  • المصدر: "فايسبوك"

نوال الزغبي وإيلي ديب (أرشيفية- عن الانترنت).

ما تزال حتى اليوم فصول الخلافات العائلية قائمة بين الفنانة #نوال_الزغبي وزجها السابق إيلي ديب، الذي ما بين فترة واخرى يُطلق مفاجأت من العيار الثقيل عبر صفحته الرسمية على "فايسبوك". 

ففي مفاجاة جديدة، ضمن سلسلة خلافه مع الزغبي، أعلن أنّ ابنته تيا اختارت العيش معه، رغم حُكم المحكمة الذي قضى للزغبي بحضانة أولادها منذ ست سنوات.

ديب نشر بياناً في "فايسبوك"، قال فيه إنّ "السحر انقلب على الساحر وزمن الانتصارات بدأ"، وانه "حقق انتصارين"، قاصداً قضية الفيلا التي كان متنازعا عليها بينه وبين الزغبي، وجاء الحكم لمصلحته، حيث حصل عليها، وتيا التي تركت منزل والدتها وأتت للعيش معه، فردّ على أحد المعلّقين بالقول إنّ تيا "تخلت عن امها وعادت إلى أحضان آل ديب". 

واضاف إنّه خلال أيام سيتحقق له "انتصار ثالث، وسيكون بطريقة مذلّة"، رغم انه حاول ان يتفادى ذلك، اضافة الى "انتصار رابع وخامس" فكتب: "بحب قلكن انو السحر انقلب عالساحر وزمن تحقيق الانتصارات بلش. صرت محقق انتصارين (فتقا وتيا) من ٤ شهور لليوم على يلي حملو ضميرن عليي، الانتصار التالت رح يتحقق بعد كم يوم وبطريقة مذلة. كنت عم بتفادى انو تصير بس يبدو انو هيك نوع من البشر ما بتمشي معهم الا هالطريقة لانو اتضح انو ما بينتمو لا للبشر ولا للانسانية. الانتصار الرابع رح يتم بعد كم شهر وبالقانون يلي انا تحت سقفو وهيدا الانتصار رح يخلين يحكو صيني مش لبناني والانتصار الخامس وهوي يلي رح يبكين دم انشالله انو صار قريب جدا"، وفق ما قاله حرفياً.


وكان ديب التقى منذ اسبوع ابنته تيا ونشر صورة لهما على العشاء في أحد المطاعم، في حين انه لم يرَ توأميه جوي وجورجيو منذ 11 شهراً، حيث كتب في "فايسبوك": "من الاخر بدي شوف ولادي وإلا بواب الجحيم رح تفتح. خلصنا بقا".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Website by WhiteBeard