الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

زوج في مستشفى حكومي، و"مراتي تولد الآن"... جواب الطبيب صدمة

المصدر: النهار
زوج في مستشفى حكومي، و"مراتي تولد الآن"... جواب الطبيب صدمة
زوج في مستشفى حكومي، و"مراتي تولد الآن"... جواب الطبيب صدمة
A+ A-

"انا في مستشفى حكومي، ومراتي تولد الآن". الزوج يبدو من صوته انه متوتر، مستاء. في مقطع الفيديو الذي تم تناقله في شكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، واقعة مصوّرة بين زوج غاضب يطلب المساعدة لزوجته التي كانت على وشك الولادة، وطبيب في #مستشفى_عام_سعودي.

"دكتور شو رأيك؟ شو رأيك بالحركة هيدي الحين؟ تكلم. تكلم بسرعة. انا في مستشفى حكومي، ومراتي تولد الآن. اخلص؟" يسأله الزوج. الطبيب يقف في مكانه من دون ان يجيب. ويتابع الزوج بعفوية: "جبلي ممرضات يا بشر". يشير الطبيب بيده الى الرواق، كأنه يدله على مكتب الممرضات. كذلك تفعل ممرضة تجر سريرا متحركا.  


"ما في (ممرضات). لي ساعة واقف هنا. عندي فيديو قبل عشر دقايق واقف هنا"، يصرخ الزوج. وفي وقت تواصل الممرضة طريقها وهي تجر السرير المتحرك، يرجو الرجل الطبيب. "اخلص علينا. الله يرحم امك. اخلصو علينا". يساعد الطبيب الممرضة في جرّ السرير، قبل ان يردف بغضب: "اخدم نفسك". وكرر جملته 3 مرات. 


ويواصل الزوج التصوير، وهذه المرة في غرفة الطوارىء، "لتشوفو كيف عنايتهم". ويجول بالكاميرا في المكان، ليوثق "شراشف واغطية مخدات وسخة".  


الواقعة شهدها مستشفى تثليث العام في منطقة عسير في السعودية. وتعليقا على الفيديو الذي بلغت مدته 1,24 دقيقة، قال المتحدث الرسمي باسم "صحة بيشة" عبدالله الغامدي أن المدير العام لصحة بيشة علي آل كاسي طلب تشكيل لجنة عاجلة للتحقيق مع الطبيب وبعض أفراد الطاقم الطبي على خلفية الفيديو المتداول، وسيتم إعلان نتائج التحقيق فور انتهائه.  


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم