بالصور: لماذا لا أحد يرغب في شراء جناح هيلفيغر في فندق بلازا؟

12 أيلول 2017 | 15:52

المصدر: "بيزنيس انسايدر"

  • المصدر: "بيزنيس انسايدر"

أحدٌ لا يرغب في شرائه...

خفض مصمم الأزياء تومي هيلفيغر سعر جناحه الخارجي في الطبقة الأخيرة من فندق بلازا مجدداً، وهذه المرة إلى 50 مليون دولار، وفقاً لصحيفة WallStreet.

ووُضع الدوبلكس، الذي تبلغ مساحته 5600 قدم مربع، للبيع منذ العام 2013، عندما أدرجه هيلفيغر وزوجته دي أوكليبو في قائمة المبيعات للمرة الأولى بمبلغ 80 مليون دولار. كان حينها من أغلى المنازل في #أميركا.

ثم أخفض الثنائي سعره إلى 75 مليون دولار، ثمّ إلى 68.95 مليون دولار أميركي، ثمّ إلى 58.9 مليون دولار قبل أن يقرّروا عدم بيعه في نيسان. والآن عاد إلى القائمة بـ 50 مليون دولار.

ووفق موقع Business Insider، يقع الجناح في الطبقتين الـ18 والـ19 من فندق بلازا، يضم أربع غرف نوم مع إطلالة على سنترال بارك والجادة الخامسة. اشترى هيلفيغر وزوجته وحدتين منفصلتين في الفندق مقابل 25.5 مليون دولار عام 2008، وضما الوحدتين خلال عملية تجديد واسعة النطاق. في فترة معينة من العام نفسه، حاول هيلفيغر تفريع الشقة خلال منتصف عملية التجديد وبيعها بـ 50 مليون دولار، أي السعر عينه اليوم.

وقال هيلفيغر لصحيفة "وول ستريت": "حصلت على عروض عدة حينها، ولم ينجح الأمر"، مضيفاً: "برأيي إن بيعت فليكن، وإن لم تُبع فسأحتفظ بها".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard