عارضة أزياء احتالت على السلطات المصريّة وتصوّرت عارية أمام الأهرام!

12 أيلول 2017 | 15:29

المصدر: "مترو"

  • المصدر: "مترو"

بعدما نشرت عارضة الأزياء البلجيكية صوراً عارية لها استوحتها من كليوباترا ومن مصر القديمة، انتهى بها الأمر في السجن، وفق ما ذكر موقع "مترو".

 سافرت ماريسا بابين إلى مصر للمشاركة في جلسة تصوير سرّية من دون إذن السلطات المصرية. لكنّ عارضة الأزياء التي تصوّرت عارية في أكثر من 50 بلداً، شعرت بأنّ الأمور في مصر لن تكون كالمعتاد ولن تمّر الجلسة التصويرية مرور الكرام، وخصوصاً أنّ الأهرام المصرية تظهر في خلفية الصورة.

وذكرت ماريسا أنّ "أحد الحرّاس الأمنيين تكتّم عن الموضوع وتابع عمله بشكل طبيعي بعدما قدّمنا له رشوة، وبعد قليل تقدّم شابّان وسألا عمّا يحصل، فحاولنا توضيح الأمر وأشرنا إلى أنّنا نصنع فنّاً نشرك فيه الثقافة المصرية احتراماً لها. لكنّهما لم يقتنعا بالصلة بين العري والفن، وبنظرهما كان ذلك فنّاً إباحياً. لكنّنا رشوناهما فأكملا طريقهما".

وأكملت ماريسا: "خضنا تجربة مماثلة في الأقصر وهي مدينة أخرى في مصر، حيث كانت الحراسة مشدّدة أكثر من مدينة الأهرام. فقرّرنا الاختباء حتى إقفال المعابد ثم التقطنا الصور. لكن ذلك لم يدُم طويلاً، إذ سرعان ما ألقى رجال الأمن القبض علينا، فأخبرت المصوّر جيس والكر أنّ عليه إزالة الصور في أيّ فرصة ممكنة وإلّا فستكون عقوبتنا كبيرة. لم يصدّق رجال الشرطة المصرية أنّنا كنّا نحاول تجربة ضوء الكاميرا فقط وأنّنا لم نلتقط الصور".

أحيلت ماريسا وجيس من مركز الشرطة على السجن. وأشارت العارضة: "كنت أعرف أنّ السجن في مصر مختلف تماماً عن ذلك الموجود في بلجيكا أو أيّ بلد غربي آخر. كانت أوّل غرفة أدخلنا إليها تحوي أكثر من عشرين رجلاً، بعضهم مستلق على الأرض والبعض الآخر يجلس إلى جانب القضبان، وآخرون ينزفون ويصرخون. لم أرَ في حياتي شيئاً من هذا القبيل".

وبعد ساعات من السجن، ظهر الثنائي أمام القاضي. وأضافت ماريسا: "واصلنا الادعاء بأنّنا سائحان غبيّان لا يعرفان أنّ التجوّل في الشوارع المصريّة بالسراويل ممنوع حتى أخرجنا بسلام من المحكمة".

وعند العودة إلى غرفة الفندق، تمكّن جيس من استعادة الصور المحذوفة عن الكاميرا من خلال برنامج خاصّ. ونشرا الصور بعد مغادرتهما البلاد، وعلّقت عليها ماريسا: "أعتقد أنّنا أنجزنا شيئاً ستكون كليوباترا فخورة به!".  

 

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Website by WhiteBeard

توفر خدمة Premium من النهار للمشتركين:

  • - قراءة مقالات نسخة جريدة النهار الرقمية
  • - قراءة التحليلات والملفات الخاصة في الموقع
  • - تصفح نسخة الصحيفة بصيغة PDF
  • - الإستفادة من محتوى جميع مواد موقع النهار

إختر نظام الدفع الذي يناسبك

  • 1$
  • 33$
  • 60$

الدفع نقدًا متوفر فقط للإشتراك السنوي

إشترك الآن

الدخول عبر الفيسبوك

أو


الخطوة السابقة

العرض التي إخترته

سيتم تجديد إشتراكك تلقائيًا عند إنتهاء الفترة التي إخترتها.

 

وسيلة الدفع

إختر وسيلة الدفع التي تناسبك:

ابحث عن حسابك

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني