بالفيديو - مقدّم البرامج قطع فستان المذيعة مباشرة على الهواء!

12 أيلول 2017 | 13:41

المصدر: " الدايلي ميل"

  • المصدر: " الدايلي ميل"

أثار مقدّم البرامج التلفزيونية الإسباني غضب المشاهدين بعدما قطع فستان المقدّمة المساعدة معه في البرنامج خلال البثّ المباشر.


 

وبحسب ما ذكر موقع "الدايلي مايل"، كان خوان ميديو يقدّم برنامج "Afternoon Here And Now" باستضافة زميلته المقدّمة إيفا رويز، حين حمل مقصّاً وبدأ بتقطيع فستانها. وادّعى خوان أنّه ينتقم من إيفا بسبب حيلة سابقة فعلتها ضدّه، إذ إنّ إيفا قطعت سرواله قبل أن يرتديه لأنّه رفض الرقص معها على الهواء.

وعلى الرغم من أنّ إيفا قامت بذلك وراء الكواليس، قرّر خوان الانتقام مباشرة على الهواء. وظهرت إيفا في مقطع الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعية وهي تضحك حرِجةً من الموقف، وقد تقدّمت إحدى العاملات من وراء الكواليس لمساعدتها على تغطية جسمها.


لم تعجب هذه الحيلة جميع المشاهدين، وانتقدها كثيرون، من ضمنهم السياسية تيريزا رودريغيز التي غرّدت: "ماذا لو شاهد أطفالنا هذا المشهد على شاشة التلفزيون؟ هل سيعتقدون أنّها حيلة مسلّية لتطبيقها على الفتيات الأخريات؟". فيما دافعت إيفا عن ميديو، مدّعية أنّها "كانت على علم بالحيلة وأنّها لم تنزعج ممّا حصل".

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard