الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

دي ماريا وباستوري خارج حسابات سان جيرمان أمام سلتيك

المصدر: "أ ف ب"
دي ماريا وباستوري خارج حسابات سان جيرمان أمام سلتيك
دي ماريا وباستوري خارج حسابات سان جيرمان أمام سلتيك
A+ A-

يفتقد #باريس_سان_جيرمان الفرنسي نجميه الارجنتينيين انخل دي ماريا وخافيير باستوري بسبب الاصابة، في مباراته ضد مضيفه سلتيك (بطل اسكتلندا)، يوم غد الثلثاء، ضمن المجموعة الاولى من الدور الاول لدوري ابطال اوروبا في #كرة_القدم.

وتعرض دي ماريا لاصابة في الفخذ الايسر في مباراة منتخب بلاده مع نظيره الفنزويلي الاسبوع الماضي، واكد سان جيرمان على موقعه الالكتروني انه سيبتعد لاسابيع.

من جهته، لا يزال باستوري يعاني من اصابة في ساقه، غاب على اثرها عن المباراة التي فاز فيها فريقه على متز 5-1 الجمعة الماضي في الدوري الفرنسي.

ومن المتوقع ان يشرك المدير الفني الاسباني للفريق اوناي ايمري الشاب #كيليان_مبابي (18 عاما) الى جانب البرازيلي #نيمار والاوروغوياني ادينسون كافاني في خط الهجوم.

وضم سان جيرمان نيمار (25 عاما) من برشلونة الاسباني في صفقة قياسية بلغت 222 مليون أورو، ومبابي من موناكو بطل الدوري الفرنسي على سبيل الاعارة مع خيار شرائه نهائيا مقابل 180 مليون أورو.

من جهته، يفتقد سلتيك مهاجمه الفرنسي موسى ديمبيلي (21 عاما)، اذ اكد مدرب الفريق الايرلندي الشمالي براندن رودجرز ان لاعبه الشاب لم يتعاف بعد من اصابة في اربطة الركبة تعرض لها في تموز الماضي.

ويلعب في المجموعة الثانية غدا ايضا بايرن ميونيخ مع ضيفه اندرلخت البلجيكي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم