هذا الشهر لن يكون سهلاً عليك أيها السرطان... توقّعات الأبراج لتشرين الأول 2017

29 أيلول 2017 | 09:00

برج الحمل  

المشتري وعطارد يلتقيان في برج الميزان وهو برج صديق للحمل سَيُعطيان مولود الحمل أفكاراً جديدة والرغبة بالخلق والإبداع. إذا كان لديك مشروع في رأسك أو بدأت به فستتأمّن لك الوسائل الإيجابيّة المُتاحة التي ستدفعك إلى الأمام. أما الحياة الخاصّة، الاجتماعيّة والعائليّة والعاطفيّة فلن تكون مثاليّة والمسؤوليّة تقع على كوكبي المريخ والزهرة اللذين يفرضان مزاجهما السيّئ عليك. المرأة الحمل ترتاح مع نفسها وتتّخذ قرارات ناجحة وواقعيّة.

برج الثور

الحياة العمليّة والمهنيّة تكون هذا الشهر حيويّة ونشيطة ومليئة بالتجارب الجديدة التي سَتُحرّك فيك الأفكار الجديدة، كما يقال "الحاجة أم الاختراع" فإنك ستبتكر لنفسك أفكاراً مُتجدّدة تُناسب أوضاعك الجديدة. لكن عطارد والمشتري في الميزان في وضع غير مُلائم لك، يمكن أن يدفعاك إلى التسرّع في القرارات والتنفيذ ما قد يُعرّضك للوقوع في الخطأ. علاقة عاطفيّة جديدة قد تنشأ فجأة وقد تتحوّل إلى الجدّية وتفتح أمامك أبواباً واعدة.

برج الجوزاء

من جهة العمل، أمامك تقدُّم جديد ستتوضّح معالمه أكثر فأكثر خاصّة إذا كنت مُبدعاً وخلّاقاً، بسبب وجود المشتري في الميزان الذي هو برج صديق للجوزاء. قد تختلط الأفكار وستحتار من أين ومتى تبدأ. الأمور ستتقدّم أيضاً في حياتك العاطفيّة وذلك بفضل تأثير المريخ الذي هو كوكب القوّة والحركة الذي سَيُعطيك الاندفاع لتمضية وقت مُمتع مع الشريك العاطفي أو الزوج. تستقبل فصل الخريف بنفسيّة متجدّدة بعد نهاية عطلة الصيف.

برج السرطان

هذا الشهر لن يكون سهلاً عليك. السبب يعود إلى المريخ والزهرة اللذين يُحاربانك في مجالات عدّة. ضمن العلاقة الزوجيّة والعائليّة هناك قلق عليك بالتحضّر له أيّها السرطان وتفاديه إذا استطعت، والأسباب تعود في أسبابها الأولى إلى المال أو الفوضى في صرفه. إذا أردت أن تستريح، فكوكب عطارد Mercure سيمنحك في بعض الأوقات لحظات مُناسبة لتقضية أوقات مُمتعة مع أصدقاء يبثّون فيك الفرح والتفاؤل والأفكار الإيجابيّة.

برج الأسد

زحل وعطارد مُقابل برجك يُعقّدان حياتك: المشاكل العاطفيّة والزوجيّة ستزداد، بعض الأعمال المهنيّة ستتباطأ وتتأجّل نتائجها المتوخّاة، خلافات مع الأصدقاء، في النتيجة كل ما يُثير أعصابك. بالرغم من ذلك هناك دعم من كوكب المريخ الذي سيبقى حليفك هذا الشهر وسَيُعطيك ردود فعل مُناسِبة: أي خليطاً من الصلابة والديبلوماسيّة والعفويّة. للنساء، البعض منهنّ سَيأخذ تفكيرهنّ كلّ ما له علاقة بالجمال والأناقة والرشاقة.

برج العذراء

الحياة المهنيّة كثيرة الحركة وهي مُركَزة هذا الشهر على مُتابَعة القديم أكثر من إضاعة الوقت في التخطيط لمشاريع جديدة. من أول الشهر وحتى 14 هناك بعض المُعاكسات والتأخير وسوء التفاهم مع من تتعامل معهم مهنيّاً. على صعيد القلب، كوكب الزهرة Venus يُمكن أن يُطلق العنان لتعارف جديد يُمكن أن يوصل إلى تطوير العلاقة في الأشهر المُقبلة وستكون النتيجة ميّالة إلى الإيجابيّة أكثر من السلبيّة. أنت صبور ومُنظَّم ، إذن ستقطف ما تطمح إليه في الوقت المناسب.

برج الميزان

هذا الشهر عندك شغل وتعب كثير، لكن بفضل وجود المريخ والمشتري في برجك الأمور ستتقدّم يوماً بعد يوم وهناك بعض الصفقات المهنيّة التي ستتمّ وبعض الاقتراحات ستتمّ الموافقة عليها أو ملّف قديم يتمّ إقفاله. من جهة الحُبّ، لا تعتمد على كوكب الزهرة Vénus، فقد لا يُلبّيك في الأوقات الحسّاسة والحَرِجة خصوصاً نساء العشرية الثانية والثالثة؛ شهر مُناسِب لأهل الفنّ والإعلام والشأن العام. المرأة العاملة تُساند زوجها في كل شيء.

برج العقرب

هذه المرّة، جوبيتر سيجتمع مع عطارد في برج الميزان ما سَيُعقّد الأمور أكثر فأكثر: هناك مثلاً أمور عائليّة ستتعقّد، مشاكل سكنيّة أو عدم انسجام مع الجيران والمجتمع. من جهة الحُبّ ستبتسم لأنّ وجود الزهرة في برج الجدي، البرج الصديق للعقرب، سيحدث تعارفاً جديداً أو تطويراً لعلاقة قديمة من الصداقة نحو الارتباط. لنساء العشرية الأولى الصحّة الجيّدة وكذلك المعنويّات العالية بسبب الشعور بأنّ الأمور العاطفيّة ستسير نحو الأفضل.

برج القوس

جوبيتر وعطارد موجودان معاً في الميزان البرج الصديق للقوس، وسيضعانك على طريق التجديد: ستأتيك أفكار جديدة تطرحها في مجال عملك، تغذية معلوماتك العامّة أو مُتابعة دراستك العلميّة أو الثقافيّة أو الإقلاع في مجال عملك بجدّ ونشاط. كل شيء مفتوح أمامك، في ما يخصّ الحُبّ الموضوع يأتي في الدرجة الثانية من اهتماماتك، إلّا إذا كان الشريك العاطفيّ مُتعاوناً في أهدافك ومشاريعك الجديدة. الصحّة جيّدة وتُلبّي كل حاجاتك.

برج الجدي

أنت مُنشغل كثيراً مع قرارات واضحة ودقيقة عليك اتخاذها لأنّ الوقت يعمل ضد صالحك. كُنْ متنبّهاً ووضِّح استراتيجيّتك ، فكوكب المريخ يُتابِع في خلق المُضايقات والعراقيل في طريقك. حتى ترتاح اخرج وتَفسَّح، وتستطيع أن تَعِدْ نفسك بأوقات سعيدة ومُيسَّرة مع هديّة تتمنّاها من زمان من الحبيب أو تصريح علنيّ وصريح حول المواقف العاطفيّة، عِلماً أنك تنتظر هذا التصريح منذ فترة طويلة. الطلّاب الجدي يبرعون هذا الشهر في المُذاكرة.

برج الدلو

فترة حظ تمرّ من أمامك هذا الشهر وعليك إذن التقاط الفرص السانحة. مع وجود المشتري وعطارد في الميزان ووجود المريخ في وضع داعم لك، ستكون مليئاً بالحيويّة والأفكار والقُدرة على تحقيق أيّ منها مهما كانت صعبة أو مُعقّدة، لأنّ خيالك سَيُساعدك في ابتكار العلاج لكلّ المشاكل أو العراقيل المُحتملة في طريقك. ركّز على أعمالك ، لكن لا تنسَ أحبّاءك وأصدقاءك حتى لا تقع في فخ المُعاتبة.

برج الحوت

الشمس وعطارد في البيت الثاني عشر سَيُسبّبان لك بعض الهبوط في طاقتك الجسديّة والفكريّة والنفسيّة. كُنْ متنبّهاً لوضعك الجديد وتَناوَلْ الفيتامينات والمقوّيات لأنك مُقبل على مزيد من التعب والجهد والحاجة إلى الركض لتأمين متطلّبات حياتك المادّيّة. الزهرة في الجدي ستكون لمصلحتك في الأمور المهنيّة لأنها ستجعلك محبوباً ومرغوباً لدى الناس ومُقنعاً لهم في أفكارك واقتراحاتك. وَسِّع اتّصالاتك لأنك ستكون فعّالاً وقويّ التأثير هذا الشهر.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard