الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

ضلّت طريقها فكانت ضحيّة أربعة رجال رأوا فيها فرصة لتحقيق رغباتهم الجنسيّة!

المصدر: "الاندبندت"
ضلّت طريقها فكانت ضحيّة أربعة رجال رأوا فيها فرصة لتحقيق رغباتهم الجنسيّة!
ضلّت طريقها فكانت ضحيّة أربعة رجال رأوا فيها فرصة لتحقيق رغباتهم الجنسيّة!
A+ A-

حكم على ثلاثة رجال ومراهق بالسجن لمدّة 14 سنة بتهمة إخضاع فتاة تبلغ 16 عاماً للاغتصاب البغيض بعدما طلبت إليهم توجيهها إلى الطريق، وفق ما ذكر موقع "الإندبندنت". 

هاجم شيرشا مسلمار (21 سنة) وتامين رحماني (38 سنة) ورافاي الله حميدي (24 سنة) ومراهق في الـ17 من العمر الفتاة حين اقتربت منهم لتسألهم عن الطريق وهي متوجّهة إلى منزل أحد أصدقائها ليلاً في مدينة رامسغايت في بريطانيا. ثم نقلها الرجال إلى شقة حيث تعرّضت للاغتصاب، ورموها بعد ذلك على الطريق بعيداً من الشقة.

عثر اثنان من المارّة على الفتاة وأبلغوا الشرطة على الفور. وقد تمكّن رافاي الله حميدي من الفرار إلى إيطاليا بعد الجريمة مباشرة، إلّا أنّه عاد إلى المملكة المتحدة بعد صدور مذكرة توقيف بحقّه. ونفى المتهمون الأربعة تهمة الاغتصاب، بيد أنّهم أدينوا في محكمة كانتيربوري.

وذكر المفتّش المحقّق ريتشارد فيكيري أنّه "في هذه الحالة، كانت الضحيّة فتاة مراهقة ضعيفة واستغلّت وتعرّضت لأشنع
 أنواع الجرائم. ضلّت طريقها في تلك الليلة، واقتربت من الرجال لتسألهم عن الطريق، فرأوا فرصة لتحقيق رغباتهم الجنسية". وعبّر قائلاً: "الاغتصاب جريمة بغيضة وتعرّض الضحية إلى أكبر قدر من الضرر النفسي والجسدي. أبدت الضحيّة شجاعة هائلة في التقدّم إلى المحكمة والإبلاغ عمّا حصل معها. أشكرها لامتلاكها القوّة الكافية لجرّ هؤلاء المجرمين إلى المحكمة، لأنّهم يشكلّون
 خطراً كبيراً على النساء والأطفال، ويستحقّون عقوبة السجن".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم