صيحات

دعوى قضائية جديدة لمتزوّج جهاز "ماك بوك"

12 أيلول 2017 | 17:40

رفع "كريس سيفير" الذي تزوّج جهاز الكمبيوتر الخاصّ به من طراز "ماك بوك" دعوى قضائية ضد المسؤولين في الدولة لرفض الاعتراف بالزواج وفقاً لما ذكرت جريدة "فوكس نيوز". 

وفي دعواه القضائية قال سيفير إنّ قاضي مقاطعة بلونت "كريس جرين" رفض بشكل تعسفي طلبه الحصول على رخصة الزواج جديدة تمكّنه من الزواج بجهازه المعدني في ولاية نيو مكسيكو، حيث وصف جرين تلك العلاقة بأنها بغيضة أخلاقياً.

 وحسبما ذكرت "فوكس نيوز" فقد رفع سيفير أيضاً أحدث دعوى قضائية له نيابة عن ثلاثي يريدون أيضاً أن تعترف ولاية ألاباما بزواجهم بعضهم ببعض.

وقالت الدعوى إنّ "الحاكم يشرف على القوانين التي تعطي حقوقاً لزواج المثليين جنسياً، ولا تعطى الحقوق عينها لمن يريدون الزواج بالماكينات، أو الحيوانات، أو الأشخاص الذين يريدون زواجاً متعدد الأطراف".

وفي ردّه على تلك الدعوى أنكر جرين طلبات الزواج للمُدَّعين، وأكّد أنه بأيّ حال من الأحوال لن يقرّ نهائياً تلك الزيجات في مقاطعة بلونت، فالقانون لا يسمح له بإصدار تراخيص الزواج لمتعددي الأشخاص أو الأشخاص الذين يسعون إلى الزواج بكائن جامد.

وقد رفع كريس، الذي وصف نفسه بأنه "يتزوج الماكينات"، دعاوى قضائية متعددة بشأن عروسه الحاسوبية، بما فيها دعوى تسعى إلى إجبار خبّاز على صنع كعكة الزفاف.

ويذكر أنّ سيفير أعلن عام 2014 أنه تزوج آلة محملة بالبرامج الجنسيّة بعدما بدأ يُفضِّل ـ على حسب قوله ـ معاشرة جهاز الكمبيوتر الخاصّ به على معاشرة النساء الحقيقيات.

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Website by WhiteBeard

توفر خدمة Premium من النهار للمشتركين:

  • - قراءة مقالات نسخة جريدة النهار الرقمية
  • - قراءة التحليلات والملفات الخاصة في الموقع
  • - تصفح نسخة الصحيفة بصيغة PDF
  • - الإستفادة من محتوى جميع مواد موقع النهار

إختر نظام الدفع الذي يناسبك

  • 1$
  • 33$
  • 60$

الدفع نقدًا متوفر فقط للإشتراك السنوي

إشترك الآن

الدخول عبر الفيسبوك

أو


الخطوة السابقة

العرض التي إخترته

سيتم تجديد إشتراكك تلقائيًا عند إنتهاء الفترة التي إخترتها.

 

وسيلة الدفع

إختر وسيلة الدفع التي تناسبك:

ابحث عن حسابك

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني