السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

أهالي الشهداء العسكريين استقبلوا "المجوقل" عند دوار دورس: "الآن أرفع رأسي"

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"
أهالي الشهداء العسكريين استقبلوا "المجوقل" عند دوار دورس: "الآن أرفع رأسي"
أهالي الشهداء العسكريين استقبلوا "المجوقل" عند دوار دورس: "الآن أرفع رأسي"
A+ A-

أعدّ عدد من أهالي الشهداء العسكريين عند دوار بلدة دورس لجهة مدخل #بعلبك الجنوبي، استقبالا لفوج المجوقل العائد من جرود #عرسال ورأس بعلبك والقاع إلى ثكناته، فنثروا على ضباطه ورتبائه وأفراده وآلياته الورود والأرز، ورفعوا الأعلام اللبنانية ورايات الجيش وصور الشهداء.

وألقى العميد المتقاعد محمود طبيخ، والد النقيب المغوار الشهيد أحمد طبيخ، كلمة باسم أهالي الشهداء العسكريين، فقال: "أهلا بالأبطال الذين نحروا الإرهاب، أهلا بالأبطال الذين لا يتراجعون، أهلا بالأبطال الذين استردوا جرود عرسال ورأس بعلبك والقاع، والذين يحمون لبنان، تحية لهم ولشهدائهم، وتحية لقائد الجيش المغوار، ونهنئه بهذا النصر العظيم. نرحب باسم عوائل الشهداء المتواجدين معنا بفوج المجوقل، فوج الأبطال، وإن شاء الله من اليوم وصاعدا لن يبقى إرهاب على حدودنا وصواريخ تسقط على ضيعنا وانتحاريون يفجرون لا في القاع ولا في الهرمل ولا في الضاحية، وإن شاء الله صار أهلنا وأولادنا آمنين، ونعيش حريتنا، فكما انتصرنا على الإسرائيلي انتصرنا على الإرهاب".

بدورها، وجهت والدة الشهيد طبيخ "أكبر تحية لضباط الجيش ورتبائه وجنوده، وخصوصا فوج المجوقل الذي استشهد ابني في صفوفه على تلة الحمراء، وأقول انه أصبح بمقدوري الآن أن أرفع رأسي وضميري مرتاح أن ابني استشهد معهم". كما حيت رئيس الجمهورية العماد ميشال عون وقائد الجيش العماد جوزف عون وقائد فوج المجوقل العميد جان نهرا وكل الضباط والرتباء والجنود "الذين قاتلوا الإرهابيين وعرضوا حياتهم للخطر، نطلب من الله أن ينصرهم على الدوام ويكون معهم". 

اقرأ أيضاً: كلّ لبنان في يوم الوفاء للشهداء وبدايات احتواء لمناخات التحريض


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم