الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

إليكم صفات الأبراج الـ12 وفق فئاتها: الماء، النار، التراب والهواء!

المصدر: "النهار"
إليكم صفات الأبراج الـ12 وفق فئاتها: الماء، النار، التراب والهواء!
إليكم صفات الأبراج الـ12 وفق فئاتها: الماء، النار، التراب والهواء!
A+ A-

تتشارك الأبراج خصائص ومزايا عامّة في ما بينها بحسب انتمائها إلى الماء، النار، التراب أو الهواء. من هنا، إليكم أبرز ما تتشاركه الأبراج وفقاً لانتماءاتها كما نقل موقعastrology zodiac signs الإلكتروني.

مزايا الأبراج المائية: السرطان والعقرب والحوت

إنها أبراج عاطفية وحسّاسة بشكلٍ استثنائي. ومن الممكن أن تتحلّى بمزايا الغموض كما المحيط. أبناء الأبراج المائية يحبون المحادثات العميقة والحميمة. إنهم ناقدون ذاتيون وموجودون دوماً لمساندة أعزّائهم.

مزايا الأبراج الناريّة: الحمل والأسد والقوس

إنها أبراج عاطفية، وديناميّة ومزاجيّة. أبناء الأبراج الناريّة يغضبون بسرعة، ولكنهم يغفرون بسهولة ولا يحملون حقداً. إنهم مغامرون نظراً للطاقة الهائلة في داخلهم. أقوياء جسدياً ومصدر إلهام للآخرين. وتتمثل علامات الأبراج الناريّة في الذكاء والوعي والمثاليّة والاستعداد الدائم للعمل.

مزايا الأبراج الترابية: الثور والعذراء والجدي

من أبرز المزايا التي يتشاركها أبناء الأبراج الترابيّة، الواقعية والمنطق في مقاربة الأمور، إذ إنهم أبناء الأرض والواقع، ولكن يمكن أن يكونوا عاطفيين أيضاً. يحبّون السلع الفاخرة والمادّية. يعدّون جادّين ومستقرّين ويلتزمون الوقوف إلى جانب الآخرين في أوقاتهم الصعبة.

مزايا الأبراج الهوائيّة: الجوزاء والميزان والدلو

يحبّون التواصل مع الآخرين والعلاقات الاجتماعية. يعدّ أبناء الأبراج الهوائية مفكرين ومحللين منطقيين للأمور، وينجحون في كسب الصداقات. يعشقون الأحاديث الفلسفية والنشاطات الاجتماعية وقراءة الكتب. يحبذون إعطاء النصائح للآخرين ولكنهم في الوقت نفسه قد يعدّون سطحيّين.


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم