السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

وود ينقذ الولايات المتحدة وبنما إلى المركز الثالث

المصدر: "أ ف ب"
وود ينقذ الولايات المتحدة وبنما إلى المركز الثالث
وود ينقذ الولايات المتحدة وبنما إلى المركز الثالث
A+ A-

أنقذ مهاجم هامبورغ الالماني بوبي وود الولايات المتحدة وسجل لها هدف التعادل أمام هندوراس 1-1، ضمن تصفيات الكونكاكاف المؤهلة الى مونديال 2018 لـ #كرة_القدم.

إلى ذلك، تقدمت بنما إلى المركز الثالث بفوزها الكبير على ترينيداد وتوباغو 3-0، بينما انتهت قمة الجولة الثامنة بين كوستاريكا الثانية وضيفتها المكسيك أول المتأهلين، بالتعادل 1-1.

وتتصدر المكسيك، التي ضمنت أولى بطاقات التأهل المباشر الثلاث من الجولة السابقة، الترتيب بـ18 نقطة بفارق 3 نقاط امام كوستاريكا، بينما رفعت بنما رصيدها الى 10 نقاط وتقدمت بفارق نقطة واحدة على كل من الولايات المتحدة وهندوراس، وتوقف رصيد ترينيداد الاخيرة عند 3 نقاط.

وجنب وود منتخب بلاده الهزيمة بعد 12 دقيقة من مشاركته كاحتياطي، مستفيدا من ركلة حرة وتمريرة من جوردان موريس، تابعها بيمناه من زاوية ضيقة في قلب المرمى الهندوراسي (85).

وكانت هندوراس تقدمت في الشوط الاول عبر روميل كيوتو (27).

وعلى رغم النتيجة، لا يزال لاعبو المدرب بروس ارينا يمسكون بمصيرهم خلال استضافتهم بنما في الجولة التاسعة، ثم أمام ترينيداد وتوباغو في الجولة الاخيرة، وفوزهم في المباراتين يؤهلهم الى النهائيات في روسيا دون خوض الملحق ضد المتأهل من الملحق الآسيوي بين #سوريا و #اوستراليا.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم