الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

فيديرر ونادال على بُعد خطوة من الواقعة المرتقبة

المصدر: "رويترز"
فيديرر ونادال على بُعد خطوة من الواقعة المرتقبة
فيديرر ونادال على بُعد خطوة من الواقعة المرتقبة
A+ A-

بات #روجيه_فيديرر و #رافائيل_نادال على بُعد خطوة واحدة من صدام مرتقب، لكن سيتعين على كل منهما اجتياز عقبة صعبة، قبل مواجهة بعضهما البعض لأول مرة في الدور قبل النهائي لبطولة #أميركا المفتوحة للتنس.

وسيلعب فيديرر، الذي يتطلع لتعزيز رقمه القياسي وإحراز لقبه 20 في البطولات الأربع الكبرى، مع الأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو، الذي تفوق على "المايسترو" السويسري في نهائي 2009 في نيويورك.

وفي وقت اجتاز فيه فيديرر بسهولة دور الـ16، واجه ديل بوترو (المصنف 24) صعوبات، لكنه انتفض وفاز على النمسوي دومينيك تيم في لقاء من 5 مجموعات، وربما تكون ضرباته الأمامية مؤثرة أمام المصنف الأول عالميا سابقا.

وسيلعب نادال (المصنف الأول عالميا) مع الشاب الروسي أندريه روبليف، البالغ 19 عاما، والذي أظهر أنه لا يشعر بالخوف خلال مسيرة وصوله إلى دور الثمانية.

وقال اللاعب الروسي محذرا منافسه الإسباني: "لدي ضربات جيدة وأستطيع اللعب بإيقاع سريع".

وضمن منافسات السيدات، تلعب #كارولينا_بليسكوفا (المصنفة الأولى عالميا)، التي سحقت جنيفر برادي 6-1 و6-0  في الدور السابق، مع الأميركية كوكو فاندفيغ (20).

أما ماديسون كيز، وهي واحدة من 4 أميركيات بلغن دور الثمانية هذا العام، فستواجه كايا كانيبي لاعبة إستونيا، التي استعادت مستواها بعد عامين تقريبا من الغياب عن البطولات بسبب الإصابة والمعاناة من فيروس.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم