الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

طلب من والديه زيارته لمساعدته في ضبط زوجته وتأديبها، ماذا حلّ بها؟

المصدر: "الدايلي ميل"
طلب من والديه زيارته لمساعدته في ضبط زوجته وتأديبها، ماذا حلّ بها؟
طلب من والديه زيارته لمساعدته في ضبط زوجته وتأديبها، ماذا حلّ بها؟
A+ A-

ألقت الشرطة في ولاية فلوريدا القبض على رجل وعائلته بعدما طلب منهما الانتقال من الهند إلى منزله في فلوريدا ليساعداه على ضرب زوجته وتلقينها درساً لأنّها تعصي أوامره، وفق ما ذكر موقع "الدايلي ميل" البريطاني.   

تعرّضت سيلكي غايند (33سنة) للضرب المبرح واحتجزت في غرفة في المنزل من زوجها ديفير كالسي (33 سنة) ووالديه جاسبير (67 سنة) وبوبيندر كالسي (61 سنة). فاتصلت بالشرطة وأبلغتهم بعدما أخبرت والديها بالحادث.

وعند وصول رجال الشرطة إلى المنزل في مقاطعة هيلزبورو، وجدوا باب الغرفة مقفلاً وسمعوا صوت الضحية تصرخ. وقد اعتقلت الشرطة ديفير ووالديه.

وذكرت الشرطة أنّ "ديفير يضرب زوجته باستمرار، واتّصل بوالديه طالباً منهما السفر إلى منزله في فلوريدا ومساعدته في "ضبط وتأديب" زوجته. كما اعترف أنّه هدّد زوجته بالطعن موجّهاً السكين نحو حلقها".

وأشارت تقارير الاعتقال إلى أنّ "ديفير ووالديه ضربوا سيلكي مراراً وتكراراً، وحاولت الدفاع عن نفسها لكنّ الكدمات ظهرت بشكل واضح على وجهها وعنقها وصدرها. أمّا ابنتها التي كانت بين يديها أثناء الهجوم، فقد أصيبت في وجهها".

قد يواجه ديفير ووالداه اتهامات بالسجن بسبب إساءة المعاملة للأطفال والعنف المنزلي وغيرها من الأسباب. وسيرحّل الثلاثة إلى الهند، وهم محتجزون حالياً بدون كفالة.   

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم