لماذا لا يمكننا حظر مارك زوكربيرغ في "فايسبوك"؟

5 أيلول 2017 | 11:42

مارك.

يصل عدد أصدقاء مؤسس موقع "فايسبوك" الشهير مارك زوكربيرغ في صفحته الشخصية الى أكثر من 95 مليوناً، ولكن بالنسبة إلى أولئك الذين يريدون الغاء صداقاتهم مع ملياردير التكنولوجيا، فمن الممكن ان يكون ذلك أكثر صعوبة قليلاً من أن تصبح صديقه. 

واتضح، بحسب موقع "التلغراف"، بان حظر مؤسس الموقع الشهير في الشبكة الاجتماعية التي أنشأها هو في الواقع مستحيلاً، وتالياً لا يمكنك أن تفعل ذلك.

في الواقع، فإن المستخدمين الذين يحاولون حظر حساب مارك، يتلقون هذه الرسالة: "لا يمكن حظر هذا الملف الشخصي الآن".

ولكن لماذا لا يمكننا حظره؟

حسناً، اتضح أن العديد من المستخدمين قد حاولوا بالفعل حظر زوكربيرغ مما ادى الى إيجاد تقنية من فايسبوك تمنع استهداف حساب زوكيربيرغ من الحملات الفيروسية.

وقال المتحدث باسم "فايسبوك" في وقت سابق من هذا العام انه عندما يتم حظر شخص معين العديد من المرات، وفي حالات نادرة جداً، تُطور حملة فيروسية تعليمات لكثير من الناس تفيد بأن خطأ يحصل عندما يريدون حجب نفس الشخص".

فعند حظر شخص ما على "فايسبوك"، فهذا يعني أنه لن يكون بإمكانه وضع علامة باسمك أو مشاهدة الأشياء التي تنشرها في المخطط الزمني، ومع ذلك، يبدو أن هذا لا ينطبق على السيد زوكربيرغ، أو زوجته. ولكن، لا يزال بإمكانك منع كلبه.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard