خطوات عملانية تخفّف من تأثير زحمة السير عليك

19 كانون الأول 2017 | 10:00

من المؤكّد أنّ معظمكم يحب القيادة، بخاصة إذا كنت شابًا في سنواته الجامعية الأولى. ولكن حتى هؤلاء الذين يتوقون لقيادة سيارتهم الجديدة، لا يحبّذون الجلوس فيها من دون أن تتحرّك. هنا سيكون أمامك خيارhن: إمّا أن تتذمّر فيتحوّل يومك كابوساً، أو تبتكر وسائل مختلفة للاستفادة من هذا الوقت بأكثر الطرق الممكنة.  

هنا بعض هذه االخطوات العملانية التي ستساعدك في التخفيف من التوتر:

غرّد عن الموضوع

أول ما يخطر في ذهنك عندما تكون عالقًا في زحمة السير هو الهاتف. ما إن تُوقف سيارتك حتى تأخذه لتتفقّد إن أرسل لك أحد من أصدقائك أو من أقاربك شيئًا، أو لتنظر إلى صور أصدقائك في إنستغرام، أو حتى لتقرأ خبرًا مهمًا. ولكن، هناك من يستغل هذه المشكلة ليعبّر عن رأيه في تويتر. وهنا تكتشف مهاراتك الاستهزائية!

إليك بعض من هذه التغريدات:



أكمل لباسك

غالبًا ما نسهر حتى ساعات الليل الأخيرة لنُنهي عملنا، فنجد صعوبة في النهوض باكرًا في الصباح. هذا يُجبرنا على الذهاب إلى العمل من دون أن نظهر بأجمل طلّة.سواء كنت تريدين وضع المكياج، أو تريد ربط ربطة العنق، أو حتى ارتداء الحذاء، لمَ لا تستغلوا زحمة السير لتقوموا بكل هذا؟

الوقت الأنسب للأكل

أتشعر بالجوع أو بالعطش؟ لمَ لا تستغل هذا الوقت بتناول بعض من المأكولات الخفيفة؟ أو بشرب شيء ينشّط جسمك المتعب من جراء أشعة الشمس الحارقة في فصل الصيف؟

لعبة عد السيارات ومراقبة الناس

أتعرف أنّ عد السيارات أمامك ومراقبة الناس في سياراتهم أمر مسل للغاية؟ بخاصة إذا كنت وحدك في السيارة.

جرّب هذه اللعبة... لن تخسر شيئًا!

كاريوكي في سيارتك

أتشعر بالملل؟ استمع إلى الأغاني المفضّلة لديك، وحاول أن تغنّي مع المشاهير وأن تتفاعل مثلهم. قد تكتشف قدراتك الصوتية وتصبح مغنّيًا يومًا ما... من يعرف؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard