الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

لا تزر هذه الأماكن إن كنت من أصحاب القلوب الضعيفة!

سمر شرارة
لا تزر هذه الأماكن إن كنت من أصحاب القلوب الضعيفة!
لا تزر هذه الأماكن إن كنت من أصحاب القلوب الضعيفة!
A+ A-

دائماً ما نشاهد الشخصيات الخيالية المرعبة، كالأشباح ومصاصي الدماء وغيرها، على شاشة السينما أو على شاشات التلفزيون، ولكن كل هذا كان مجرد خيال ومن صنع الإنسان. هل فكّرت يوماً أن تتواجد في أحد الأماكن المسكونة على سطح هذه الأرض؟

إن كنت تعدّ نفسك شجاعاً، فخذ نفساً عميقاً واستعدّ لتخوض معنا هذه التجربة لتتعرّف إلى أكثر 3 أماكن رعباً على هذه الأرض!

1- غابة أوكيغاهارا، جبل فوجي، اليابان


تقع شمال غرب جبل فوجي في اليابان. تُعرف باسم "غابة الانتحار" لأنّها من أكثر الأماكن شعبية للانتحار في العالم، بحيث يصل عدد المنتحرين فيها إلى 100 منتحر سنوياً، كما أنّ جميع من يدخلها لا يخرج منها.

ما إن تدخل إليها، حتى تجد الأشجار الشاهقة تحيطها الجماجم البشرية والعظام المتناثرة. باختصار، ستخوض تجربة أبطال أفلام الرعب المخيفة في الحقيقة، فهل تجرؤ على زيارتها بمفردك يوماً؟


2- مقبرة الاتّحاد، ولاية كونيتيكت، الولايات المتحدة


تُعدّ المقبرة الأكثر رهبةً ورعباً في الولايات المتحدة، وأحد أكثر 10 أماكن رعباً في العالم. يمكنك أن تشاهد فيها شبحاً لسيدة ترتدي ثوباً أبيض، شوهدت أكثر من مرّة في الطريق العام وتمكّن كثير من المصوّرين التقاط بعض الصور لها. أمنت المقبرةَ الشرطةُ في الليل بعدما رأى أحد المزارعين سيّدة ترتدي قبّعة من القش تقعد بجانبه في السيارة.


3- قرية "المناجم"

تقع هذه القرية في ولاية بينسلفانيا. في أسفل تلك القرية، كان هناك منجم للفحم،  احترق منذ فترة طويلة وتمّ تهجير جميع سكّانه. أمّا الغريب في الأمر فهو أنّ المناجم ما زالت مشتعلة حتى يومنا هذا!

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم