الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

قتيل وجرحى عند حاجز "حزب الله" في برج البراجنة!

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"، "النهار"
A+ A-

أوضحت قيادة الجيش - مديرية التوجيه، في بيان أنه "عند الساعة 21:00 من مساء اليوم، حصل اشكال بين مواطنين لبنانيين وأشخاص من التابعية الفلسطينية عند اطراف مخيم برج البراجنة، تطور الى تبادل اطلاق نار بالأسلحة الحربية الخفيفة، ما ادى الى مقتل احد الفلسطينيين واصابة آخرين بجروح. وعلى الأثر حضرت قوة من الجيش إلى المكان، وأعادت الوضع إلى طبيعته، فيما تواصل تسيير دوريات وتركيز حواجز في ارجاء المنطقة، وملاحقة مطلقي النار لتوقيفهم واحالتهم الى القضاء المختص".


وكانت علمت "النهار" أن الاشكال حصل بعدما رفض فلسطينيون الامتثال لحاجز تابع لـ"حزب الله" قرب مدخل مخيم برج البراجنة.


وبعد لقاء مشترك بين "حزب الله" والفصائل الفلسطينية في المجلس السياسي للحزب في حارة حريك، اعتبر المجتمعون في بيان أن "ما حدث إشكال فردي ولا خلفيات أو تبعات سياسية له على الإطلاق"، كما "تقرر التحقيق في الإشكال المؤسف الذي أدى إلى "استشهاد" محمد السمراوي أحد أبناء مخيم برج البراجنة وإصابة آخرين".


وأدان البيان "أي تحريض يؤدي إلى إشعال فتنة بين أبناء المخيم والجوار"، كما اتفق على "العمل على معالجة ذيول ماحدث وإعادة الأمور إلى ما كانت عليه، إعتبار الشهيد محمد السمراوي أحد أبناء مخيم برج البراجنة شهيد المقاومة الفلسطينية واللبنانية، ونقدم خالص العزاء لذويه والشفاء للجرحى، تأكيد العلاقة الأخوية اللبنانية الفلسطينية، ومتانة العلاقة بين المخيم والجوار".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم