حذاء جديد من Nike يربط نفسه بنفسه!

2 أيلول 2017 | 12:26

منذ حوالي العام، كشفت شركة Nike عن حذائها الذاتي الربط Nike HyperAdapt 1.0 والذي بلغ سعره نحو 720 دولار أميركي. وقامت الشركة الأميركية بإصدار هذا الحذاء الذاتي الربط بأعداد محدودة في أواخر العام الماضي، والآن قررت الشركة توفير هذا الحذاء للبيع من جديد. ومع ذلك، عاودت Nike عرض وحدات محدودة من الحذاء Nike HyperAdapt 1.0 للبيع مرة أخرى وبالسعر نفسه. 

الحذاء Nike HyperAdapt 1.0 يعمل على ربط الأحزمة آليا بشكل متسق ودقيق. ويتم تقديم أحدث نسخة من هذا الحذاء باللون الأسود مع شعار الشركة باللون الأحمر. ومع ذلك، يبدو أن شركة Nike قررت الإكتفاء مرة أخرى ببيع الحذاء الذاتي الربط Nike HyperAdapt 1.0 في الولايات المتحدة الأميركية.

وسيتوجب على الراغبين في شراء الحذاء الذاتي الربط Nike HyperAdapt 1.0 زيارة متاجر Nike الرسمية في كل من نيويورك، وشيكاغو، وسان فرانسيسكو، وفي عدد من المدن الأميركية الأخرى نهاية هذا الأسبوع.

وينبغي الإشارة إلى أنه لا يمكن فقط الدخول إلى المتجر وشراء الحذاء، اذ ان أولئك الذين سيقومون بزيارة متاجر الشركة سيكونون قادرين على الدخول من خلال السحب. والجدير بالذكر أن عملية السحب هي من ستقرر ما إذا كنت مؤهلا للحصول على فرصة شراء الحذاء Nike HyperAdapt 1.0 أم لا.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard