الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

جدل حول اختيار كندال جينر (21 عاماً) أيقونة الموضة في العقد الأخير

المصدر: (و ص ف)
جدل حول اختيار كندال جينر (21 عاماً) أيقونة الموضة في العقد الأخير
جدل حول اختيار كندال جينر (21 عاماً) أيقونة الموضة في العقد الأخير
A+ A-


ثار جدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعدما اختار موقع اميركي للموضة كندال جينر (21 عاما) أيقونة الموضة في العقد الاخير. وتساءل رواد الإنترنت، هل تستحق عارضة الازياء الشابة وهي الاخت غير الشقيقة لنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، أن تُختار أيقونة للموضة في العقد الاخير وهي لا تزال في سن الحادية والعشرين، او أن ذلك يظهر قدرة هذه العائلة الهائلة على التسويق؟ 

وكان موقع "ديلي فرونت رو" للموضة في نيويورك، أعلن ان كندال جينر ستنال هذا اللقب في الثامن من ايلول الجاري خلال أسبوع الموضة في نيويورك. ويمنح الموقع هذه الجائزة منذ عام 2013. وكندال جينر هي من اشهر العارضات في الوقت الراهن الى جانب الشقيقتين بيلا وجيجي حديد، ولديها اكثر من 83 مليون مشترك عبر خدمة "إنستغرام". إلا انها لا تبلغ الا الحادية والعشرين. وقد بدأ نجمها يلمع في مجال عرض الازياء قبل فترة قصيرة على ما أكد مراقبون عدة لاوساط الموضة وحتى بعض المعجبين بها. وتساءلت المغردة جينجر وينغر، "ماذا عن ناومي كامبل وسيندي كروفرد وهما عارضتا أزياء عن حق وصلتا الى القمة في هذا المجال بفضل عملهما الدؤوب وليس بفضل شهرة والدتهما؟"

وقد زادت شهرة كندال جينر بفضل مشاركتها في عروض ازياء لمصممين كبار مثل اوسكار دي لا رينتا ومارك جايكوبور.

إلا أنها في الاساس عائدة الى برنامج تلفزيون الواقع "كيبينغ آب ويذ ذي كارداشيان" الذي ينقل حياة عائلة كارداشيان/ جينر منذ 12 موسماً. وبنت العائلة بفضل البرنامج ومستحضرات التجميل وتطبيقات لالعاب الكترونية ومجموعات ملابس ومشاركات مدفوعة في مناسبات معينة، امبراطورية تقدر باكثر من مئة مليون دولار بفضل عملية تسويق حذقة، ووسائل التواصل الاجتماعي.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم