الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

زفاف وسام بريدي وريم السعيدي غداً... ماذا في كواليسه؟ (فيديو وصور)

المصدر: "النهار"، "انستغرام"
زفاف وسام بريدي وريم السعيدي غداً... ماذا في كواليسه؟ (فيديو وصور)
زفاف وسام بريدي وريم السعيدي غداً... ماذا في كواليسه؟ (فيديو وصور)
A+ A-

حدث اجتماعي فنّي في انتظار متابعة كواليسه، يتمثل بحفل زفاف الاعلامي #وسام_بريدي من عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي اللذين تزوجا مدنياً في مدينة ميلانو الايطالية، ويستعدان غداً للاحتفال به في حفل كبير في حضور العائلة والأقرباء والأصدقاء. 

بريدي نشر أكثر من مقطع فيديو في حسابه عبر "انستغرام ستوري" أحدها مع مصمم الأزياء بودي ديب، كاشفاً عن جهوزية البزة الرسمية التي سيرتديها في يومه الكبير، لكنّه ألمح في شكل مازح إلى "ذوقه الصعب" في اختيار التصميم، فقال: "صرلنا سنتين عم نحضّر بالبدلة"، فردّ ديب مازحاً: "منيح يلي القينا العروس"، ليجيب بريدي: "العروس كانت أسرع من البدلة". 

كما نشر ديب مقطع فيديو طريفاً لبريدي، وقال: "حتى في يومه الكبير يريد أن يمرح".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BYGZlfjFE26/?taken-by=boudidib]]

بريدي أحبّ أن يمهّد جمهوره ليومه الكبير، فنشر فيديواً آخر من كواليس التحضيرات لحفل الزفاف الذي سيقام في شاتو رويس في كسروان، فيما تم التداول بصورة للثنائي وهما يحضران للرقصة الأولى. 

أما العروس ريم، فمن المنتظر أن تظهر بإطلالة تعكس جمالها الناعم في فستان يحمل توقيع مصممها المفضل جورج حبيقة الذي سبق أن ارتدت أحد فساتينه خلال زواجها المدني في ميلانو.  

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BYLbvm1lo4a/?hl=en&taken-by=rymwissam_fan]]

وفي معلومات لـ"النهار" سيحيي الفنان ميشال فاضل الحفل، إذ سيقدّم لمدة ساعة وربع الساعة مقطوعات مختارة وأخرى خاصّة، بمشاركة أوركسترا تضم أكثر من 30 عازفاً.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم