كرسي نقال من رئيس بلدية مشحا لآمنة وعبد القادر..."لن تترك الحياة من آمن بها وأحبها"

31 آب 2017 | 14:52

المصدر: "النهار" عكار

"لن تترك الحياة من آمن بها وأحبها وناضل ليحياها، وهي لن تخذلهم وإن أدار البعض، وإن كان مسؤولاً، لهم ظهر عنايته واهتمامه، فالله موجود وهو كفيل بعباده".

بهذه الكلمات عبّر كل من الشابة آمنة محمد بكار الزعبي (18 سنة) والشاب عبدالقادر عبدالرحمن الزعبي (17 سنة) اللذين أقعدهما مرض الشلل منذ طفولتهما وحرمهما من الحركة، إلا أنّ إعاقتهما الجسدية لم تمنع أياً منهما رغم ضيق الحال من متابعة حياتهما.

وفرحتهما اليوم كبيرة جداً عشية عيد الاضحى، حيث تسلم كل منهما كرسياً نقّالاً تعمل على الطاقة الكهربائية، قدمها رئيس بلدية مشحا خالد عبدالقادر الزعبي بمبادرة شخصية منه، لتأمين ما عجزت عن تأمينه مؤسسات رسمية وخاصة.

ودعا الزعبي الجهات المسؤولة رسمية كانت ام خاصة إلى "الالفتات بجدية اكثر وباهتمام اكبر إلى أاصحاب الاحتياجات الخاصة ومساعدتهم على الاندماج في محيطهم".

وبات عبد الرحمن اليوم أكثر عزماً وإصراراً على متابعة دراسته حتى تحقيق طموحاته التي اثر عدم الافصاح عنها سيما وانه رسام موهوب ايضاً. أما آمنة التي كانت قد توقفت عن متابعة دراستها منهية الصف السابع،  فهي اليوم تفكر وبشكل جدي بمتابعة دراستها.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard