الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

أيقونة الموضة للعقد الأخير تبلغ فقط 21 عاماً!

المصدر: (أ ف ب)
أيقونة الموضة للعقد الأخير تبلغ فقط 21 عاماً!
أيقونة الموضة للعقد الأخير تبلغ فقط 21 عاماً!
A+ A-

أُثير جدل عبر وسائل التواصل الإجتماعي بعدما اختار موقع أميركي للموضة كندال جينر (21 عاماً)، أيقونة الموضة في العقد الأخير. 

وتساءل روّاد الإنترنت، هل تستحق عارضة الأزياء الشابة وهي الأخت غير الشقيقة لنجمة تلفزيون الواقع #كيم_كارداشيان، أن تُختار أيقونة للموضة في العقد الأخير، وهي لا تزال في سن الحادية والعشرين أو أنّ ذلك يظهر قدرة هذه العائلة الهائلة على التسويق؟

وكان موقع "ديلي فرونت رو" للموضة في نيويورك أعلن أن كندال جينر ستنال هذا اللقب في الثامن من أيلول المقبل، خلال أسبوع الموضة في نيويورك. ويمنح الموقع هذه الجائزة منذ العام 2013.

وكندال جينر هي من أشهر العارضات في الوقت الراهن إلى جانب الشقيقتين بيلا وجيجي حديد، ولديها أكثر من 83 مليون مشترك عبر خدمة "إنستغرام". إلا أنّها لا تبلغ إلا الحادية والعشرين، و بدأ نجمها يلمع في مجال عرض الأزياء قبل فترة قصيرة، على ما أكّد مراقبون عدة لأوساط الموضة وحتى بعض المعجبين بها.

وتساءلت المغرّدة جينجر وينغر: "ماذا عن ناومي كامبل وسيندي كروفرد وهما عارضتا أزياء عن حق وصلتا إلى القمة في هذا المجال بفضل عملهما الدؤوب وليس بفضل شهرة والدتهما؟"

وزادت شهرة كندال جينر بفضل مشاركتها في عروض أزياء لمصممين كبار مثل أوسكار دي لا رينتا ومارك جايكوبور.

إلا أنّها في الأساس عائدة إلى برنامج تلفزيون الواقع "كيبينغ آب ويذ ذي كارداشيان"، الذي ينقل حياة عائلة كارداشيان-جينر منذ 12 موسماً. وبنت العائلة بفضل البرنامج ومستحضرات التجميل وتطبيقات لألعاب إلكترونية ومجموعات ملابس ومشاركات مدفعوة في مناسبات معيّنة، إمبراطورية تقدر بأكثر من مئة مليون دولار، بفضل عملية تسويق حذقة، ووسائل التواصل الاجتماعي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم