الأمير جورج سيذهب إلى مدرسة "فوضوية قليلاً"... كم يبلغ قسطها؟

30 آب 2017 | 16:39

المصدر: "بيزنيس انسايدر"

  • المصدر: "بيزنيس انسايدر"

الأمير جورج.

أعلن قصر كنسينغتون في آذار الماضي أنّ الأمير جورج سيذهب إلى مدرسة "توماس باترسي" الإعدادية في أيلول المقبل. وإذ بدأت التحضيرات للسنة الدراسية الجديدة، إليك ما يجب معرفته عن النظام التعليمي المتوفر لوريث العرش البريطاني، بحسب موقع Business Insider.

- إرسال الأمير جورج إلى مدرسة "توماس باترسي" الإعدادية هي جزء من خطة انتقال العائلة الملكية إلى #لندن: كان الأمير يذهب إلى مدرسة ويستاكر مونتيسوري في منطقة نورفولك، إلا أنّ العائلة المالكة شاءت نقل حياتها إلى لندن بعدما أنهى الأمير وليم عمله طياراً لهليكوبتر إسعاف، ويعمل على التركيز أكثر على الواجبات الملكية.

- الأمير جورج يسلك طريقًا مختلفًا عن والده: قد يشبه والده عندما كان في هذا السن، لكنه لن يرتاد المدرسة عينها. فقد ذهب الأمير وليم والأمير هاري إلى مدرسة ويثربي الإعدادية للأولاد، والقريبة من قصر كنسينغتون. مدرسة الأمير جورج مختلطة، وأبعد قليلًا عن القصر - نحو نصف ساعة في السيارة.

- تُوصف المدرسة بأنها "فوضوية قليلًا": وفقًا لأحدث طبعة من "دليل المدارس الجيدة" في بريطانيا، تعتبر مدرسة "توماس باترسي" الإعدادية "مدرسة كبيرة، مزدحمة، وفوضوية قليلًا. والأهم من ذلك كله أنها من أغلى مدارس المملكة، إذ أنّ قسط الأمير جورج يبلغ 23 ألف دولار أميركي سنوياً. 

ويأمل الأمير وليم والدوقة #كايت_ميدلتون أن يوجدا قدر الإمكان بجانب ابنهما الأمير جورج، إذ يريدان إيصاله إلى المدرسة كل يوم، تمامًا مثل أي والد آخر.

أقرأ أيضا: شاهدوا الأمير جورج في يومه الأول بروضة الأطفال

أزمة الجوع في لبنان: هل تنتهي قريباً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard