الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

تشيلسي يضم شقيق هازارد

المصدر: "أ ف ب"
تشيلسي يضم شقيق هازارد
تشيلسي يضم شقيق هازارد
A+ A-

أعلن نادي #تشيلسي، حامل لقب #الدوري_الانكليزي الممتاز لـ #كرة_القدم، عن ضم كيليان هازارد الشقيق الأصغر للاعبه البلجيكي إيدين.

وسيبدأ كيليان (22 عاما) القادم من نادي أويبيشت المجري، مشواره مع النادي اللندني ضمن صفوف فريق دون 23 عاما، وقد يسجل لاعب الوسط بدايته في التاسع من ايلول المقبل ضد سندرلاند في دوري الشباب، الذي يتكون من دوريات دون 18 و21 و23 عاما، وبدأ العمل به موسم 2012-2013 بدلا من دوري الفرق الرديفة.

وقال تشيلسي في بيان: "وقع كيليان هازارد مع تشيلسي من أويبيشت المجري، وسينضم الى فريق الشباب".

وبدأ كيليان مشواره الاحترافي في بلجيكا وايت ستارز بروكسل، ثم انتقل الى زولته فاريغيم، قبل أن يحل في اويبيشت عام 2015، حيث خاض معه 42 مباراة في مختلف المسابقات.

وأصبح كيليان ثالث لاعب من العائلة نفسها يدافع عن ألوان تشيلسي بعد ايدين، الذي انتقل اليه عام 2012 من ليل الفرنسي، وتوج معه بلقب الدوري الممتاز مرتين وكأس الرابطة والدوري الأوروبي "أوروبا ليغ" مرة واحدة، وثورغان، الذي وقع معه من 2012 حتى 2015، لكنه أمضى هذه الفترة معارا الى زولته فاريغيم وبوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، الذي انتقل اليه نهائيا عام 2015.

ولم يشارك ايدين في أي من مباريات تشيلسي في الدوري هذا الموسم بسبب اصابة في كاحله تعرض لها نهاية الموسم الماضي، لكنه انضم الى زملائه في المنتخب البلجيكي هذا الأسبوع للمشاركة معهم في تصفيات مونديال 2018.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم