الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

رفضت إجهاض جنينها... ما فعله الأب بعد ولادته مرعب!

المصدر: "اليوم السابع"
رفضت إجهاض جنينها... ما فعله الأب بعد ولادته مرعب!
رفضت إجهاض جنينها... ما فعله الأب بعد ولادته مرعب!
A+ A-

ياسين، هو اسم رضيع انتشر بكثافة عبر مواقع التواصل في #مصر، لتسليط الضوء على قصته المؤلمة وحاله الصحية الحرجة.

فالطفل هو ثمرة زواج عرفي أبى الوالد أن تبقى على قيد الحياة، فحاول وضع حد لحياة طفله، إلا أن ياسين نجا ولكنه فقد بصره وقدرته على الجلوس، وفق موقع "اليوم السابع".

وفي التفاصيل، لفتت والدة ياسين إلى أنّ زوجها طلب منها إجهاض الجنين بعد علمهما بخبر حملها، إلا أنها رفضت التخلص منه وانتقلت للعيش في منزل آخر حتى تنتهي فترة الحمل، واهمة إياه بأنها أجهضته.

وأضافت أنها واجهت مشكلة في إثبات نسب الطفل بعد ولادته لأنها لا تملك أوراق الزواج العرفي، وبعد إلحاحها على زوجها لإثبات نسب ياسين، وافق بالاعتراف به طالباً رؤيته.

توجّهت الأم مع طفلها برفقة زوجها إلى منزل والديه، فطلب الوالد حمل الرضيع، الذي بدأ بالصراخ والبكاء لاحقاً.

ولفتت والدة ياسين إلى أنها رأت الدماء تسيل من قدم ابنها بعد الوصول إلى منزل والدي زوجها، وعندما سألت الأب عن سبب الإصابة والدماء، ادعى أنه لا يعرف شيئاً عن الموضوع، مضيفة أنّ شقيقة زوجها حاولت تطهير الجرح وتهدئة الطفل.

وأوضحت أن أعراض المرض اشتدت على ياسين، مشيرة إلى أنّها طلبت من زوجها التوجه إلى المستشفى إلا أنه رفض، فسارعت إلى الاتصال بشقيقها، الذي أقلّها إلى أقرب مستشفى.

بعد الكشف على الرضيع، قال الأطباء للأم أنّ ياسين تم حقنه بمخدر "الترامادول" مرات عدّة في رقبته وقدمه، وأنهم عثروا على آثار قطعة حشيش في فمه، التي كادت أن تتسبب في خنقه.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم