الملاكم الياباني ياماناكا سيعتزل في حالة واحدة... ما هي؟

26 آب 2017 | 12:48

المصدر: "رويترز"

  • المصدر: "رويترز"

"رويترز"

قال مروج إن الملاكم شينسوكي ياماناكا سيعتزل منافسات الرياضة، في حال لم يحصل على فرصة لخوض مواجهة ثانية مع منافسه المكسيكي لويس نيري، الذي انتزع منه لقب مجلس الملاكمة العالمي لوزن الديك في وقت سابق من شهر آب الجاري.

وفاز نيري بالضربة القاضية الفنية في الجولة الرابعة من مباراته أمام ياماناكا في 15 آب الجاري، في العاصمة اليابانية #طوكيو.

لكن الملاكم المكسيكي، الذي حقق 24 فوزا دون هزيمة، يخضع للتحقيق حاليا بعد سقوطه في اختبار للكشف عن المواد المحظورة رياضيا خارج المنافسات.

وقال المسؤول عن ترويج مباريات ياماناكا أكيهيتو هوندا لوكالة "كويودو" اليابانية للأنباء: "لا سبيل لأن يستمر ياماناكا في الملاكمة ما لم يتم تنظيم مباراة إعادة بينه وبين نيري. إقامة المباراة تعني كل ذلك".

وأكد هوندا أيضا أن ياماناكا لن يقاتل على اللقب في مواجهة أي ملاكم اخر، حتى وإن جرد نيري من اللقب، مضيفا أنه ينتظر نتائج التحقيقات التي يجريها مجلس الملاكمة العالمي مع نيري في غضون أسبوعين أو ثلاثة.

ونجح ياماناكا (34 عاما) في الدفاع عن اللقب 12 مرة، قبل أن ينتزعه منه نيري.

حافظ على وزنك واشرب الكحول بهذه الطريقة!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard