الجراح من ببنين- عكار: "دولة وجيش وشعب ونقطة على السطر"

25 آب 2017 | 18:25

المصدر: عكار _"النهار"

  • المصدر: عكار _"النهار"

من اللقاء.

اقام النائب السابق مصطفى هاشم في دارته في بلدة ببنين، لقاء تكريمياً لوزير الاتصالات جمال الجراح في حضور النواب هادي حبيش، نضال طعمة ورياض رحال، وفاعليات. 

والقى الهاشم كلمة رحب فيها بالجراح، وأشاد بتضحيات #الجيش الذي يخوض معركة #فجر_الجرود في مواجهة الارهاب، وقال: "ان عكار أعطت الكثير وخيرة شبابها وحقها على لبنان أن يعطيها نصيبها من التنمية".

ثم ألقى الجراح كلمة شكر في مستهلها الهاشم على حفاوة اللقاء، لافتا الى أنّه ونواب المنطقة في مسيرة واحدة من قبل استشهاد الرئيس رفيق الحريري، وقال: "كنا وسنبقى اوفياء لهذا الرجل لانه كان وفيا لبلده وشعبه ولعكار ولمنطقة الشمال، وسنبقى اوفياء ايضا الى الرئيس سعد الحريري الذي انقل لكم تحياته، وانتم عزيزون على قلبه في هذه المنطقة العزيزة الوفية لمسيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري وللرئيس سعد الحريري الحريص على مسيرة الانماء في هذه المنطقة الوفية لخط الدولة والوطن الوفية للجيش الذي نوجه له التحية في معركته ضد الارهاب".

وتابع: "اليوم يحاول البعض ان يحول الثلاثية رباعية ويضم لها النظام السوري الذي ارسل لكم يا اهالي عكار مع ميشال سماحة المتفجرات لاستهداف رجال الدين واهل عكار. هذا النظام الذي فجّر مسجدي السلام والتقوى في طرابلس. هناك دولة وجيش وشعب ونقطة على السطر".

في موضوع الاتصالات، قال الجراح: "لدينا نقص في الامكانات البشرية ونحن مضغوطون في موازنة معينة كانت مقدمة قبل ان اكون وزيرا لكن الحلول آتية، ومشكلة الخطوط ستحلّ، وتم تلزيم سنترالات وخفضنا الاسعار وسنستمر في تخفيضها. لزمنا توسيع الشبكات، سنمد فايبر اوبتيك لكل لبنان، ونعد بأنّه قبل آخر السنة سيكون الفرق ملحوظاً على صعيد خدمات الهاتف والانترنت في عكار".

أزمة الجوع في لبنان: هل تنتهي قريباً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard