تجد الفرصة المهنيّة هذا الأسبوع أيها العقرب... توقّعات الأبراج إلى1 أيلول

26 آب 2017 | 07:00

برج الحمل  

الطواعية والديبلوماسيّة ضروريّتان، لإقامة علاقات ثابتة وهامّة؛ على الصعيد المهني، العاطفي أو الاجتماعي. كُنْ عقلانياً كي تعيش مُرتاحاً وبعيداً من الهموم الماديّة. وازِنْ بين مداخيلك ومصاريفك. الاعتدال هو مفتاح الصحّة على صعيد التغذية أو على صعيد الحياة الانفعاليّة والعاطفيّة. الفتاة الحمل تعرف كيف تُوازِن بين اهتماماتها العمليّة والعاطفيّة.

برج الثور

الأضواء مُسلّطة عليك صديقي، على تصرّفاتك وأحاديثك وتَعامُلك إن في العمل أو في المجتمع. تشعر بوجوب الحذر داخل محيط العمل، إذ إنّ التعامُل مع الزملاء أو مع أصحاب العمل يستتبع نتائج مع تغيُّر أسلوبك. يطرأ تقدُّم على أمورك العاطفيّة، فقد يتعرّف مولود الثور إلى نصفه الآخر خلال حفل ما أو من خلال دعوة إلى مُناسَبة. هذا الشخص يبعث فيك الثقة من جديد وقد يزداد التواصُل بينك وبينه من خلال الاتصالات الهاتفيّة أو الإلكترونيّة .

برج الجوزاء

حدسك في مكانه، خصوصاً في وجود حاسدين أو حاقدين يتحيّنون الفرصة كي يصطادوا في المياه العكرة وينالوا من إنجازات سبق لك وتميّزت بها في العمل. انتبه تحت تأثير كوكب عُطارد Mercure إلى احتمال وقوعك في فخّ الوشاية. من ناحية أخرى في وسعك التعامُل مع مؤسسة كبيرة أو حكوميّة، أو أن تعمل على التقرُّب من المسؤولين وطلب زيادة أو حوافز عمليّة. إذا كنت مُرتبطاً فاعرف كيف تكون مُتنبّهاً ولطيفاً. حاوِلْ أن تُعالج أيّ سوء فهم قد يحصل بينك وبين الشريك لئلا يترك انعكاسات وسلبيّات في المستقبل.

برج السرطان

هذا الأسبوع ستُلاحظ يا صديقي تزايُد المصاريف بشكل غير مُتوقَّع. استبق الأمر وحاوِلْ ضبط ميزانيّتك والحدّ من شراء الحاجات غير الضروريّة. تَوقَّع تسلّم دعوة من صديق عزيز إلى مُناسبة سوف تسمح لك بالتعرُّف خلالها إلى أشخاص جُدُد تسعدك صُحبَتهم. بعضهم قد يعمد إلى الانضمام لعضوية نادٍ أو حزب. الأجواء المنزليّة هادئة وأنت تتمتّع بالنشاط والتوازن النفسي. أما أنتِ سيّدتي، فإذا كنت متزوّجة ومحرومة الإنجاب فهذه فرصة جيّدة للبدء بعلاج طبّي قد تسعدك نتائجه.

برج الأسد

أنت فريسة القلق والتفكير، وتعرف كيف تتصرّف حيال بعض المشكلات الماليّة المُتراكمة. شعور بالغضب يُحرّكك يا مولود الأسد إزاء حسابات غير مضبوطة وقد يدفعك إلى التشاجُر مع شريك العمل أو المسؤول عن المسك بحساباتك. وضعيّة فلكيّة قليلة الحدوث تدعوك لإتمام مشروع زواج أو تقارُب عاطفيّ كبير. أنت مُستعدّ لتقَبُّل أيّ رأي من الحبيب لأنك موضوعي ومنطقي مع نفسك.

برج العذراء

لا تَحكُم على الغير قبل أن تُراقِب جيداً، لا ترمِ الأفكار والانطباعات قبل أن تتأمّل جيداً ولا تحقد على أحد قبل أن تُعطيه فرصة الدفاع عن نفسه. هذه المواقف الحكيمة قد تُخفّف عنك وطأة الوقوع في التسرُّع والشعور بالخيبة. الحُبّ لا يتعايش مع الغيرة العمياء. بعض المشاكل الصحّية الصغيرة مُحتملة، لكن في الإجمال أنت تشعر بصحّة جيّدة هذا الأسبوع، الخطر الوحيد يكمن في تعرّضك المُتكرِّر لمراحل من الضغط (في العمل أو الحياة الاجتماعيّة والعائليّة).

برج الميزان

عزيزي مولود الميزان، شركاؤك على الصعيد العملي أو العاطفي بألف خير بسبب وضع كوكب عطارد المُرتاح. تُفكّر جديّاً باتخاذ شريك جديد لك في العمل وتبحث عن مُموِّل يُلبّي حاجتك إلى المال اللازم لإتمام مشروع تعمل عليه أو ترغب فيه، ويبدو أنّ ذلك ليس بمستبعد. في هذه الفترة تشعر صديقي بتحرُّك عواطفك باتجاه شخص تفصلك عنه المسافات، وقد تنمو هذه العاطفة وتقوى عبر تواصُل يتمّ عبر الاتصال الهاتفي أو بالبريد الإلكتروني.

برج العقرب

تجد الفرصة المهنيّة التي تبحث عنها وتُلاحظ مدى تقارُب وجهات النظر عدنك وعند الشريك، ما يُسهِّل التعامُل بينكما لمصلحة العمل. إن كنت صديقي تعمل ضمن فريق فستُلاحظ مدى التَعاضُد بينكم ولن تتأخّر في إبراز صفات كلّ من أفراده أمام المسؤولين. بعضهم قد يلتقي صدفة بشخص قادم من سفر ما وتتطوّر هذه المعرفة لتدخل طور العلاقة الغراميّة في المستقبل القريب. إذا كنت مُرتبطاً، تكون مُندفعاً في التعامُل مع أفراد عائلتك وحاضِراً دائماً لِتُبرهِنْ عن عاطفتك واهتمامك بالأولاد.

برج القوس

ماليّاً، أنت تُسيطر على الوضع وتنظّم ميزانيّة تحَفظ لك خطّ الرجعة. في نهاية الأسبوع تقترب من فترة غير مُريحة على الصعيد المالي وقد تنزعج من أحد المُقرّبين منك عند إثارة مواضيع ماليّة حسّاسة. قد تُعيد من ناحية أخرى حساباتك مع شريك العمل، لذا حاوِلْ يا مولود القوس ترك الدفاتر مكشوفة ولا تُعرِّض نفسك للشكّ. أمّا أنتِ سيدتي، فلا تتسرّعي بإطلاق الأحكام على شخص بالكاد تعرفينه. خُذي وقتك للتعرُّف مليّاً إليه ولاكتشاف نواياه الحقيقيّة.

برج الجدي

هذا أسبوع الهموم المادّيّة يا صديقي مولود الجدي، فسوف تنهمك في الحسابات التي لها علاقة بالشراكة وتعمل على ضبط الميزانيّة. كذلك تُثار لدى البعض قضايا مع الأهل لها علاقة بتقاسُم أرباح أو لها علاقة بتركة. حاوِلْ أن تتخلّى عن العناد وتَمسَّك بالرصانة والحِكمة خصوصاً في تعاطيك مع الإخوة، كذلك الأمر للأمور المتعلّقة بالشراكة. هذه الفترة لا تزال في صالحك على الصعيد العاطفي، فحاوِلْ أن تستغلّها، تَقرَّب من الحبيب ولا تُقصِّر في التعبير له عن عواطفك.

برج الدلو

هذا الأسبوع تشعر يا مولود الدلو بالرغبة في تحسين علاقتك بشركائك، إن في العمل أو في الحياة الزوجيّة والعاطفيّة. بالفعل هناك تقارُب وانسجام فكريّ بسبب تأثير إيجابي من كوكب عطارد Mercure (كوكب الاتّصالات والعلاقات). في هذه الفترة يمكنك إدخال شريك لتنفيذ مشروع ما. لا تنسَ أنه يُفترض بك التعامُل بثقة ولين مع الشريك. أوضاعك العاطفيّة في تحسُّن مُستمرّ وقسم من مواليد الدلو يرتبطون في هذه الفترة بعلاقة جديدة أو قد يُعزِّزون علاقة قائمة سابقاً. 

برج الحوت

هذا الأسبوع تجد صديقي أنّ خيالك غدا أكثر خِصباً فتأخذ بإلقاء الشعر مع تفجُّر ميولك للكتابة، لا سيّما للحبيب. من جهة أخرى يدفع بك كوكب المشتري Jupiter إلى تعزيز عملك وتوسيع نشاطك، مع إثارة حماستك عند بلوغك النتائج المرجوّة. مشروع شراكة عاطفيّة على وشك أن يتحوّل إلى واقع، فلا تتأخّر إذا ما كنت مُقتنعاً وحاضراً للارتباط. إذا كنت مُرتبطاً، فكوكب الزهرة Venus يمنحك فرصة يا صديقي كي تكسر الروتين وتُجدِّد رونق حياتك العاطفيّة والزوجيّة. بعض مواليد الحوت يحظون بفرصة إضافيّة للتوصُّل إلى تفاهُم من خلال حلول جيّدة تضع حداً لخلافات سابقة.

شخصية وحظّ المولود بين السبت 26 آب والجمعة 1 أيلول

*المولود بين 26 آب و 1 أيلول ينتمي أصلاً إلى برج العذراء، يتأثّر بكوكب عطارد Mercure الذي يمنحه الذكاء وسُرعة البديهة والذاكرة القويّة وحفظ التفاصيل الصغيرة والرغبة في انتقاد كل ما هو غلط أو غير مُنظَّم. يبرع في المهن التي تتطلّب براعة يدويّة أو تطبيقيّة مثل الطِبّ والميكانيك والصناعة والزراعة.

- أسعد أيامه: يوم الأربعاء (يوم عطارد).

- أسعد ألوانه: اللون الأخضر.

- أسعد أرقامه: الرقم 5 (رقم عطارد).

- أسعد أحجاره الكريمة: الزمرّد.

- أسعد زواج له: ما كان من مواليد أبراج الثور والجدي في الدرجة الأولى ومواليد أبراج السرطان والعقرب والحوت في الدرجة الثانية.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard