استدرجها بريال واحد... مغتصب الطفلة في السعودية يروي فعلته

24 آب 2017 | 16:19

المصدر: وكالات

  • المصدر: وكالات

كشف مغتصب الطفلة الباكستانية سجا (7 سنوات) تفاصيلَ جريمته، التي أقدم عليها قبل أسبوع، وذلك عقب إعلان الشرطة السعودية إلقاء القبض عليه. 

وقال الشاب وهو من جنسية أفريقية وعمره 17 عاماً في التحقيقات، وفق ما ذكرت صحيفة "عكاظ"، إنه شاهد الطفلة أثناء توجهها إلى متجر واقترب منها وأعطاها ريالاً بهدف التقرب منها.

وأضاف أنها استجابت لطلبه وسارت برفقته بعفوية إلى بيت مهجور في الحي حيث اغتصبها. وعند سؤاله عن سبب ذلك، أشار إلى أنه كان مخموراً.

وفي المقابل، أكد الأطباء المشرفون حالة الطفلة أنها تتحسن بشكل كبير وقد تخرج من المستشفى وتعود إلى منزلها خلال أيام.

وقال خال الطفلة لصحيفة "سبق" إنها طلبت من والدتها صباح الثلثاء الماضي، بضعة ريالات من أجل الشراء من محل البقالة القريب منهم في حيهم، إلا أن والدتها رفضت ومنعتها الخروج من المنزل، وأمام إصرار الطفلة وافقت والدتها على خروجها.

وأكد خال الطفلة أنها خرجت من المنزل وغابت لساعة، جاء بعدها أحد الجيران وأبلغهم بأنه وجد طفلتهم ملقاة بالقرب من المنزل وعليها آثار نزيف وغائبة عن الوعي. وعلى الفور نُقلت إلى مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي في الطائف، حيث خضعت لعملية طبية استغرقت ساعات عدة. وقد ضُبط الفاعل بعد أيام قليلة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard