الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

كلوب: ميزتان لمشاركة ليفربول في دوري الأبطال

المصدر: "رويترز"
كلوب: ميزتان لمشاركة ليفربول في دوري الأبطال
كلوب: ميزتان لمشاركة ليفربول في دوري الأبطال
A+ A-

قال المدير الفني لليفربول #يورغن_كلوب إن مشاركة فريقه في دوري أبطال أوروبا ستصب في خانة مساعدة الفريق لضم لاعبين جيدين.

وفاز #ليفربول على هوفنهايم 4-2 في مباراة الاياب في الدور التمهيدي الاخير، أمس الاربعاء، ليتغلب على منافسه الالماني 6-3 في مجموع المباراتين ويضمن مكانا له في دور المجموعات للبطولة الاوروبية لأول مرة منذ عام 2014.

وأضاف كلوب: "هذا سيكون له تأثيره الكبير على سوق الانتقالات خاصة اذا ما واصلنا القيام بذلك بشكل أكثر اعتيادا".

وتابع: "اذا ما تحدثت الى أي لاعب فانك ستجد ان الجميع يذكر ذلك. خاصة اللاعبين الذين تحدثنا إليهم. يجب الا نتحدث الى أي لاعب اقل في مستواه من لاعبينا".

وكان ابرز اللاعبين الذين ضمهم الفريق في فترة الانتقالات الحالية الجناح المصري محمد صلاح، الذي انضم قادما من روما الايطالي في حزيران الماضي، وضم ليفربول ايضا المدافع اندرو روبرتسون والمهاجم دومينيك سولانكي الى صفوفه.

ويعتقد كلوب ان المشاركة في دوري الابطال تحمل ميزتين كبيرتين لان كبار اللاعبين، الذين يختارون دوما اللعب للاندية وفقا لمشاركتها في البطولات، هم على استعداد للانتقال الى ليفربول اضافة لتمكن الفريق من الاحتفاظ بكبار اللاعبين.

واضاف كلوب: "اعرف بعض الاشخاص الذين يفكرون بشكل مختلف، لكننا نقوم بالكثير من العمل. اذا ما تحدثت اليهم ستجدهم يقولون: لو كنتم تلعبون في دوري الابطال لكان الأمر اكثر اثارة لانكم من الاندية العظيمة والمدرب ليس سيئاً على الاطلاق".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم