الأربعاء - 17 نيسان 2024

إعلان

تايلور سويفت تصدر ألبومها الجديد... الأغنية الأولى اليوم

المصدر: (أ ف ب)
تايلور سويفت تصدر ألبومها الجديد... الأغنية الأولى اليوم
تايلور سويفت تصدر ألبومها الجديد... الأغنية الأولى اليوم
A+ A-

أعلنت نجمة البوب الأميركية #تايلور_سويفت أنها ستصدر في العاشر من تشرين الثاني، ألبومها الجديد بعنوان "ريبوتاينش"، على أن تطرح اليوم أغنية منفردة منه. 

ونشرت المغنية الشهيرة عبر وسائل التواصل الإجتماعي أشرطة فيديو غريبة، عن أفاعِ مخيفة في الأيام الأخيرة. وهي لم تعط تفاصيل كثيرة عن موسيقى الألبوم الجديد أو المواضيع التي تتناولها فيه.

وهو سادس ألبوم لها مسجل في الستوديو.

وكانت بدايات تايلور سويفت في موسيقى الكانتري، إلا أنّها أصبحت الآن من ركائز موسيقى البوب.

وسجّل ألبومها الأخير "1989" الصادر العام 2014، أرقاماً قياسية على صعيد المبيعات في الأسبوع الأول من طرحه في الولايات المتحدة. وفازت سويفت كذلك بجائزة غرامي لأفضل ألبوم عن هذه الأسطوانة، لتصبح أول فنانة تفوز بهذه الجائزة مرتين، إلا أنّ البريطانية #أديل، لحقت بها بعد ذلك مع ألبومها "25" الذي تجاوزت مبيعاته تلك التي سجلها ألبوم سويفت.

وتصدّرت سويفت الأسبوع الماضي العنوانين بتحقيقها نصرًا قضائياً في إطار محاكمة تواجهت فيها مع منسق موسيقي، اتهتمه بالتحرش بها جنسياً. وأيدت محكمة في دنفر في 14 آب، موقفها في مواجهة ديفيد مولر، الذي كانت تتهمه بوضع يده على مؤخرتها خلال التقاط صور لهما في العام 2013. وتبرعت المغنية بعد ذلك بمبلغ لم يحدد إلى جمعية تدافع عن ضحايا الإعتداءات الجنسية.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم